اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مركز الموهوبين كفرقرع يستقبل طلابه الجدد


استقبل المركز الاقليمي لاثراء الموهوبين كفرقرع  طلابه الجدد للصف الرابع الذين اجتازوا اختبارات القبول للانضمام لعائلة المركز بكل جدارة وفخر .


وتجدر الإشارة إلى أن استقبال الطلاب الجدد في المركز تم بمشاركة الأهالي والطاقم التدريسي ، حيث تم الترحيب بالاهالي والطلاب المشاركين  بالاستقبال لتقدم مديرة المركز المربية الفاضلة بادرة زحالقة كلمتها الترحيبية مقدمة اسمى ايات التهاني والتبريكات للطلاب المقبولين وذويهم بعد اجتيازهم امتحانات التصنيف والقبول لينضموا لنخبة النخبة نحو حياة جديدة ملؤها العلم والمعرفة مكتسبين الجديد والمفيد في رحاب المركز الذي يساهم في بناء شخصيات قيادية مسلحة باليات النجاح المستقبلية .



كما وتطرقت زحالقة إلى مراحل التصنيف التي يمر بها الطلاب من خلال إجراء امتحانات متطرقة للهبات والامتيازات التي يحظى بها الطالب الموهوب بعد تخرجه من المركز مقدمة العديد من الأمثلة لنجاحات بارزة وانجازات قدمها الطلاب الموهوبين بكل فخر واعتزاز .



ومن بعد كلمة مديرة المركز تعرف الحضور على الطاقم التدريسي والتخصصات المختلفة والغنية التي ستقدم للطلاب الموهوبين هذا العام والتي ستوضع ضمن برنامج عمل وخطة مدروسة ليقدم بعد ذلك المربي بدر كبها شرحا مفصلا حول التخصصات والبرامج ، التي سيقدمها المركز خلال السنة الدراسية والتي تعتبر برامج غنية ومتنوعة مع التأكيد على الهبات والامتيازات التي يحظى بها الطالب الموهوب بعد تخرجه من المركز مباركين للطلاب الجدد انضمامهم لعائلة مركز الموهوبين .



وتجدر الاشارة الى ان مركز الموهوبين قد افتتح ابوابه للعام الدراسي الجديد امام طلابه نهاية الاسبوع المنصرم باجواء مميزة .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة