اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

" جهاد النكاح" وخلية متطرفة لانقاذ شعب اسرائيل

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
مؤخرا وبعد تحقيقات سرية حثيثة اجرتها خلال فترة الاشهر الاخيرة الماضية ,وحدة التحقيقات المركزية " اليمار " في لواء الضفة الغربية , تم الكشف عن خلية " يهودية مسيحية "متطرفة بالغة الخطورة , حيث تم اعتقال 6 مشتبهين مركزيين , بما تضمن متزعمي الخلية ونشطاء بارزين فيها , من بينهم مشتبها من سكان كريات اربع (60 عاما) , واخر  من سكان اشكلون(47) كما ومشتبهة من كريات اربع( 40 عاما) واخرى من القدس (39 عاما) اضافة الى 2 من النشطاء بالضلوع في قضية خلية يهودية مسيحية تؤمن في " جهاد النكاح " والمشتبه بقيامها في استغلال فتيات تحت تاثير المخدرات والكحول على ممارسة الدعاره والبغاء .



هذا وكانت قد بدأت التحقيقات قبل 4 اشهر مع تلقي الشرطة شكوى مفادها قيام خلية التي تضم عددا من الاشخاص على استغلال الفتيات اللواتي يقمن بالانضمام اليها.



والى ذلك ومع  تلقي الشكوى تمت المباشرة بتحقيقات سرية تضمنت نشاطات استخباراتية وميدانية عملية كشفت خلالها عن عدد من اساليب  العمل المروعة التي مارستها هذه الخلية بما في ذلك العمل على "غسيل دماغ "للنساء والفتيات المنضمات بافكار محورها على ان تحقيق الخلاص لشعب اسرائيل ياتي بواسطة  اباحة " ومضات " التي تاتي عبر  ممارستهن الجنس مع الاغيار " גויים بالعبرية "اي غير اليهود  .


كما وطفت شبهات لخلق تبعية عند هؤلاء النسوة والفتيات برئيس الخلية بواسطة تعاطي المخدرات والكحول وتنفيذهن لمشاهد وادوار جنسية تحت تاثير الكحول والمخدرات اضافة الى  قيام  متزعمي الخلية وعلى ما يبدو بتلقي مبالغ مالية "اجرة عن البغاء "  من الرجال الاغيار مقابل النساء الذين ضاجعوهن.



هذا ووفقا للتحقيقات , تم نشر وترويج نشاطات هذן الخلية بحيث طالت شتى انحاء البلاد.



كما وطفت خلال مجريات التحقيقات شبهات قيام  زعماء الخلية باعادة فتيات الى " التوبة"  بهدف تجنيدهن للعمل وفقا لهذة الفتوى الدينية التي تحث على القيام في " جهاد النكاح "  بغية التوصل الى خلاص اسرائيل وشعبها – وفقا لطريقتهم .



وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" من المزمع ان يتم اليوم الاحد احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بالقدس لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية وبحيث من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا".



الصورة توضيحية من صفحة الفيسبوك الخاصة بالشرطة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة