اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مدرسة هشام أبو رومي طمرة تخرج فوجا جديدا من طلابها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 إحتفلت مدرسة هشام أبو رومي في مدينة طمرة بتخريج الفوج 44 من طلابها، حيث أقيم الإحتفال في قاعة الرياضة بجانب المدرسة، بحضور رئيس البلدية سهيل ذياب، ومدير المدرسة يزيد عواد، مدير قسم المعارف محمد شما ، قائم بأعمال الرئيس صالح حجازي، ومفتش المعارف توفيق زعرورة والهيئة التدريسة ولفيف من الأهالي والضيوف.


افتتح الاحتفال بدخول واستقبال الخريجين من قبل الحضور ومن ثم كان هناك إلقاء الكلمات التي إفتتحها مدير المدرسة يزيد عواد، حيث بدأ بالتحدث عن التحصيل العلمي بما أن العلم عماد المستقبل، كما وشكر كل من ساهم في دعم المدرسة وخاصة بالإحتفال المميز وقدم شكره للهيئة التدريسية على مجهودها الخاص للطلاب.


هذا، وقال رئيس البلدية د. سهيل ذياب: "نقدم للخريجين اليوم ألف تحية متمنين لهم التقدم والنجاح، نحن إدارة البلدية نقدم الدعم الكامل لكل طالب يدق باب العلم ،هذه رسالتنا الأولى ضمن برنامجنا اليومي".


وأما مفتش المعارف في المدينة فقد أشاد بدور الهيئة التدريسية وجهاز التعليم الطمراوي على ما يقدمونه لرفع مستوى العلم في هذه المدينة كما وإشاد بتعاون البلدية في الجهاز التعليمي وهنأ الطلاب بالتخريج.


ألقى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحامي ياسر محسن كلمته، حيث إستهلها بتحيات إجلال وإكبار للهيئة التدريسية على ما يقدمونه من مجهود للطلاب،  وقال: "هذه كوكبة أخرى تخرج على أيديكم،  أما للطلاب فسيروا في طريق العلم فنحن معكم".


وكانت هناك كلمة للمستشارة سونة حجازي مسؤولة المتطوعين في المدرسة والتي تحدثت عن شهادات التطوع التي يقوم بها الطلاب من المدرسة في المؤسسات المختلفة في المدينة. 


هذا، وألقت الطالبة نور صفوري كلمة الخريجين، حيث قالت: "اليوم نودع التعليم الثانوي بدموع التشوق"، كما وشكرت المعلمين والمعلمات على ما قدموه للطلاب، وقالت لهم "كنتم لنا فخرا".  


جدير بالذكر أن الإحتفال تخلل فقرة فنية من قبل الطلاب، هذا وكما قد تولت عرافة الإحتفال ياسمن مريسات. وفي نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين وشهادات التفوق. 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة