اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

لاعبو كرة قدم نسخ طبق الأصل من نجوم هوليووديين!

لم يعد الفارق بين كرة القدم والسينما كبيرًا؛ خاصة وأن الاثنين يشتركان في الكثير من الأشياء مثل كونهما واسعا الانتشار والشعبية، وكميات الأموال الضخمة التي يدرها كلاهما، وها هو ذا شئ جديد يبرز ليضيف اشتراكًا جديدًا بينهما.



فكما يقول المثل الشهير: "يخلق من الشبه 40"، لفت الكثير من لاعبي الكرة الأنظار إليهم؛ خاصة في مونديال كأس العالم الحالية، ليس فقط لمهارتهم؛ بل لشدة شبههم مع عدد من نجوم هوليوود.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة