اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

قيس الشيخ نجيب يُشيد بتجربته في الأخوة

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بعد الجماهيرية الكبيرة التي نالها وينالها في العمل السوب أوبرا " الأخوة " تحت إدارة كل من شقيقه المخرج " سيف الشيخ نجيب " والمخرج " سيف الدين سبيعي " بدور " فادي " أحد الأخوة الخمسة في العمل .


وفي تصريح  ل " دراميات " تحدث الفنان " قيس الشيخ نجيب " عن هذه التجربة الهامة بالنسبة له فقال : " دوري في الأخوة مختلف وجديد عن باقي الأدوار التي أديتها سابقاً , أحببت أن يروني الناس بطريقة مختلفة ومغايرة وجديدة , والحمد لله لقد وصلتني محبة الناس للدور بشكل كبير " .



وبخصوص عمله تحت إدارة  المخرجين نجيب وسبيعي أكد قيس أنه سعيد بهذا التعامل وأن كلا المخرجين مهمومان كثيراً بالشغل على الممثل ، وبأن يظهر العمل بأفضل صورة ممكنة , وأن الأجواء التي يُشيعانها في الكواليس مشجعة كثيراً وتخلق جو من التعاون والألفة بين جميع طاقم العمل .



كما وأسرَّ " لدراميات " عن بعض المفاجآت الكبيرة التي سوف تحصل في العمل بخصوص شخصيته وعلاقتها بباقي الشخصيات ، فمثلاً تنكشف حقيقة قصة " ميرا " ويتوضح أنها ليست أكثر من عملية نصب واحتيال مشتركة بين الأم والمحامي أسيل دون معرفة " ميرا " ، كما تتخلّى " ماريا " عن " نور " وتعود لـ " فادي " بالإضافة لقصص أخرى شيقة ترك للجمهور مساحة للتمتع بمعرفتها أثناء المشاهدة .



وبخصوص عمله في مسلسل درامي تتم كتابته وتمثيله وعرضه في الوقت ذاته , وكم هو مرهق للفنان وكم يضيف له قال نجيب : " هذه المسألة سلاح ذو حدين , فهو مفيد للعمل بحد ذاته يجعله أكثر مرونة ويساعده على النجاح أكثر فيما إذا استطاع الكاتب أن يتعامل مع الشخصيات وقدر على استيعاب موهبة كل فنان ، وعمل على تطوير شخصيته كما يجب هذا من ناحية ، من ناحية أخرى فإن العمل في مسلسل يتم عرضه وتصويره في الوقت ذاته هو أمر مرهق للفنان لأن دوره من الممكن أن يتغير ويتطور بشكل مفاجئ ، وهذه النقطة بالتحديد تضيف للكاتب والمخرج أكثر مما تضيف للممثل لأنهما المعنيان بتطوير دور الممثل ، والتحكم فيه " .



أما فيما يخص جديد الفنان قيس فقد أخبرنا أنه منشغل الآن بقراءة عدة سيناريوهات جديدة من ضمنها مسلسل بنات العيلة بجزئه الثاني حيث أدى بجزئه الأول شخصية الصحفي ومقدم البرامج " وسيم " ، هذه الشخصية التي سوف تجد لها مساحة أكبر في هذا الجزء بعد أن تؤسس لنفسها شركة خاصة وتستمر في متابعة نشر قصص الفساد وملاحقة الفاسدين وفضح سرقات كبار الموظفين ، وهذا ما سوف يُلحق بهذه الشخصية وعائلتها الكثير من المشاكل .



وفي ختام حديثه وجه " قيس الشيخ نجيب " بطاقة شكر لوكالة " دراميات " لاهتمامها ودعمها لجميع الفنانين السوريين , متمنياً لها ولجميع طاقم العمل فيها دوام النجاح والتطور .

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة