اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

منى واصف:أنا بخير وهذه أول وأكبر شائعة أتلقاها في حياتي

أكدت الفنانة القديرة " منى واصف " من خلال إتصال هاتفي جمعها بوكالة دراميات ألسورية  أنها بخير وأنها أنهت مشاركتها بمهرجان أربيل السينمائي ، مستغربة من محاولة الترويج لشائعة وفاتها إعلامياً .


وتشير السيدة واصف إلى أن هذه أول شائعة تتلقاها بحياتها لكنها كانت شائعة صادمة للغاية ، تقول : " أنا من الممثلاث اللواتي لا تصدر حولهن الإشاعات ، ولم يسبق أن تلقيت ذلك ، لكن عندما أصدرت بحقي كانت إشاعة كبيرة بل عاصفة أفزعت أهلي بسورية وأمريكا ! " .


وبخصوص سبب إصرار البعض للترويج لهذه الشائعة رغم اتضاحها تقول : " حقاً أنا لا أعرف الذي تناقلها ما الذي الذي خطر بباله ! ، وما هو السبب ؟! ، لا أملك أية فكرة أو إجابة ، هناك من يتفنن في إطلاق الشائعات بحقي ، والأعمار بيد الله .


أما عن تكريمها كسورية بمهرجان سينمائي دولي ضخم كمهرجان أربيل فقد أكدت الفنانة منى لدراميات أنها لطالما رفضت عدة عروض لتكريمها خارج سورية طيلة ست سنوات ماضية لعدم استعدادها للسفر ، إلا أن الأمر كان مختلفاً بخصوص مهرجان أربيل الذي وجدت نفسها تقبل دعوته بدون تفكير أو أدنى تردد، تقول : " بمهرجان أربيل داخلني إحساس قوي بضرورة تواجدي ، لا أعرف ما هو سبب هذا الشعور ، لكن أحسست أنه من الإلزامي أن ألبي هذه الدعوة ! " .


يشار إلى أن الفنانة " منى واصف " تحضر فعاليات مهرجان أربيل السينمائي في دورته الأولى كمكرمة وعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة التي يتنافس بها عدد من الأفلام العربية والعالمية .

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة