اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حكيم: هيفا وهبي وجه الخير عليّ ومسلسلها سيكسر الدنيا

 إستضافت اذاعة صوت لبنان (100.5)، الفنان المصري حكيم. بداية تحدث حكيم عن حلم النجومية منذ الصغر وإصراره الكبير لدخول غمار الفن، رغم معارضة والده الشديدة وبالتالي المشاكل التي واجهته وأجبرته الى ترك مصر، والتشرد على الطرقات... ولكن إيمانه بموهبته دفعه إلى تخطي كل الصعوبات، بهدف تحقيق حلمه الأكبر.


 
حكيم ربط إختياره للاغنية الشعبية بطبيعة صوته، والتي لا يستطيع برأيه أي فنان تأديتها.. لا أحد ينافسه في مصر، ومعظم الموجودين على الساحة غيروا مسار الأغنية الشعبية وأساؤوا إليها، وما زال برأيه أحمد عدوية هو الأول في أداء الأغنية الشعبية، نسبة للنجومية الكبيرة التي حققها.


 
لا مانع لدى حكيم من أن يعطي الفنان رأيه السياسي، واصفاً السيسي الذي إنتخبه لرئاسة جمهورية مصر.. "بأمل الوطن العربي وحمايته من التقسيم الخارجي". حكيم يرى أن النجمة هيفا وهبي "وجه الخير عليه"، بعد نجاح أغنية "حلاوة روح" التي حصدت 13 مليون متفرج على احد مواقع الإنترتنت، وحول موضوع إيقاف الفيلم أكد أنه ضد قرار المنع، مشيراً الى أن الضجة التي نتجت عنه سيف ذو حدين.


 
إختار حكيم الممثل السوري عبد المنعم عمايري للفوز بلقب "شكلك مش غريب"، معبّراً عن سعادته بتواجده بين مجموعة "mbc" وضمن لجنة تحكيم مميزة، أصبحت تجمعه بهم علاقة صداقة قوية.


 
حكيم كشف أنه بصدد إطلاق أغنية شعبية جديدة بعنوان "ساذج"، إضافة إلى برنامج نجم الشعب العربي الذي يهدف إعادة الاغنية الشعبية الى مسارها الصحيح، ويجول البرنامج  كل العواصم العربية بهدف تحقيق حلمه الأكبر في إيجاد "نجم الشعب العربي"، الذي سينافسه في الأغنية الشعبية. هو والد حنون وتجمعه مع أولاده صداقة كبيرة، إلى جانب الفن هو إبن الأرض يزرع الزيتون ويهتم بالخيل...


 
رسالة حكيم الأخيرة  وجهها إلى النجمة هيفا وهبي قائلا: "لا تكترثي بما حدث بل أنظري الى الأمام لأني على يقين أن مسلسلك الجديد سيكسر الدنيا في رمضان".

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة