اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

موظف شركة مياه من كابول مشتبه بالغش والخداع

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
اعتقلت وحدة مكافحة جرائم الغش والخداع في لواء الشمال امس الاربعاء شخصا يبلغ من العمر 33 عاما من سكان احدى القرى في الجليل الاسفل , بشبهة ارتكابه مخالفات غش وخداع في ظروف خطيرة خلال السنوات الاخيرة.


واشارت الشرطة الى ان المشتبه به اقدم خلال فترة سنوات على ارتكابات مخالفات غش وخداع وكان اخرها يوم 14 من الشهر الجاري .


واكدت الشرطة ان المشتبه به عمل رئيسا لوحدة الارتباطات في شركات المياه في الشمال والجنوب و(اقتنص) من الضحايا وسط استغلال وظيفته وتلقي اموال ديون لمدينين وذلك عن طريق تزييف فواتير وتقارير مصادرة وانتحال شخصية احد افراد الجباية والمصادرة في شركات المياه حتى بعد ان اقيل من عمله.


وتقدر الشرطة ان المشتبه به ارتكب مخالفات غش وخداع وحصل على مبالغ تقدر ب 100 الف شيكل .


من جهتها ستطلب الوحدة من المحكمة في عكا اليوم النظر بتمديد اعتقال المشتبه به لاستكمال التحقيق معه.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري -نهار يوم البارحة الاربعاء , قام افراد من شرطة الشمال ، وحده مكافحة النصب والاحتيال المركزية ً اليمار ً باعتقال مشتبه عربي من سكان منطقة بلدة  ً كابول ً البالغ من العمر حوالي 33 عاما ، الذي كان قد اشغل حتى قبل فترة وجيزة من الزمن وظيفة رئيس فريق قطع المياه بمنازل المواطنين ، وعمل بشركات مياه مختلفة في الشمال والجنوب ، ببلدات عربية (الا وهي شركات "مقاولات "التي تعمل على جباية ديون المياه للسلطات المحلية عقب تراكم ديون دفع استهلاكهامن قبل المواطنين) ، بشبهة ضلوعة خلال السنوات الاخيره بعشرات عمليات النصب والاحتيال  بالغة الخطوره .


هذا ووفقا للشبهات قام المشبوه بالنصب على الكثير من المواطنين الضحايا عبر استغلاله لوظيفتة متلقيا مبالغ دفع ديونهم لشركات المياه لجيبه الخاص عبر تزييفة استمارات وتأشيرات استلام مبالغ دفع الدين وتحرير تقارير حجز ممتلكات ومنقولات وهمية ،منتحلا شخصية عامل بالحجوزات من قبل شركات المياه وحتى انة قام بفعل مثل ذلك لاحقا ومن بعد اقالتة من وظيفتة واخرها كانت يوم 14.05 مايو ايار الجاري .


كما ويشار على ان اجمالي مبلغ الاختلاسات التي قام بها وعلى ما يبدو وصل الى حوالي 100 الف شاقل وصحيح حتى هذه المرحلة تم استلام عشرات الافادات والشكاوى ضده والتحقيقات ما زالت بأوجها .


والى ذلك من المزمع ان تتم احالتة في ساعات نهار اليوم الخميس المقبلة الى محكمة الصلح بعكا لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية  


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة