اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

سكولز : روني يجب أن يشعر بالقلق على مكانه

أكد بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق أن واين روني ربما لن يكون اختيارا تلقائيا في التشكيلة الأساسية لروي هودجسون مدرب إنجلترا في كأس العالم لكرة القدم.



ويجتذب روني الأضواء في كل مرة يشارك فيها مع إنجلترا في بطولة كبيرة ولن يختلف الأمر في البرازيل الشهر القادم إذ سيتطلع مهاجم مانشستر يونايتد لترك بصمة أخيرا في كأس العالم بعدما فشل في التسجيل في مشاركتين سابقتين بالنهائيات.


ومن المتوقع أن يكون روني ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة إنجلترا الأولى بالمجموعة الرابعة أمام إيطاليا لكن في ظل وجود مواهب توفر المزيد من الخيارات مثل رحيم سترلينج وروس باركلي وآدم لالانا يعتقد سكولز أن روني يجب أن يشعر بالقلق على مكانه.


وقال سكولز في مقالة على موقع بادي باور للمراهنات على الانترنت "لا أقول إن وين بحاجة لأن يستبعد لكن اذا لم يرتفع مستواه في المباريات الودية أو في المباراة الأولى بكأس العالم سيكون من المثير أن نرى الجهاز الفني لإنجلترا يمتلك الشجاعة لاتخاذ القرار."


وأضاف "نمتلك مهاجمين جيدين في التشكيلة هذه المرة. هذا يجب أن يمنح وين المنافسة التي يحتاجها للحصول على دفعة إضافية."


وخيب روني الآمال في ألمانيا عام 2006 وفشل في التسجيل بالنهائيات بعد تعافيه من اصابة في اصبع بالقدم. كما قدم اداء ضعيفا في جنوب افريقيا بعد أربع سنوات أخرى وأخفق مجددا في هز الشباك.


وقال سكولز إن روني بحاجة للتركيز على الأشياء التي يجيدها بدلا من الركض حول الملعب وإهدار طاقته.


ومضى قائلا "يحتاج إلى استخدام طاقته بصورة أكثر فعالية الان لأنه لاعب يحب الوجود في الأمام بمفرده ولا أعتقد أنه يكون رائعا في وجود شريك."

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة