اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الحركة الاسلامية : أجهزة تنصت بمكتب الشيخ رائد

كشفت الحركة الإسلامية اليوم الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي عقدته في مكاتب الحركة في مدينة ام الفحم عن زرع اجهزة تنصت وتجسس في مكتب رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي فضيلة الشيخ رائد صلاح .


افتتح المؤتمر زاهي نجيدات بالتحية على الحضور ومن ثم تحدث نائب الحركة الاسلامية الشيخ كمال خطيب الذي رحب بالحضور  وتحدث قائلاً :" نحن ما زلنا نعيش في النكبه مؤكدا بان السلطة الاسرائيلية ما زالت مصره على ايذاء ابناء شعبنا .


واضاف :" المؤسسه الاسرائيلية تظن انو وجودنا هو طارئ وقد نسوا بان وجودهم هنا هو الطارئ ".


زرع اجهزه تنصت بمكاتب الحركه الاسلاميه


وكشف الشيخ كمال خطيب وقال بان جهاز المخابرات الاسرائيلي وضع اجهزة تنصت وتجسس بمقر الحركة الاسلامية بام الفحم .


واضاف  الشيخ كمال خطيب بان الحركة الاسلامية اصدرت بيان مفصلا بهذا الشأن.



الشيخ رائد صلاح : حتى لو قاموا بسجني او ابعادي او استشهدت فان الحركة الاسلامية ستبقى 


ثم كانت المداخلة المركزية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي والذي قال :" ما شاهدناه وما سمعناه من فضيله الشيخ كمال خطيب هو واضح جدا انه فيلم وهذا الفيلم ولد محروقاً وسيزول محروقاً ان شاء الله ".


واضاف :" في المكتب الذي اجلس به هناك خطوط هواتف ارضيه , وتكررت في الفترة الاخيرة ظاهرة بان الهاتف يرن بمعنى ان هناك متصل ولكن كلما رفعت سماعه الهاتف رأساً ينقطع ولا احد يتحدث من الطرف الاخر وانا اجزم بان من يقومون بهذا الاتصال وهم على علاقه مباشره بما تم الكشف عنه وهو وجود جهاز التنصت".


واضاف " نحن لا نملك اسرارا نخاف ان نكشفها وان عملنا مكشوف فوق الارض وفوق الشمس ولا يوجد لدينا اسرار نخاف ان يتم التنصت عليها ونقلها ولكن هذا التنصت في مكتب رئيس الحركة الاسلامية يعيد الى الذاكره قضايا كثيره ويبدو بانها لا تزال حية بداخل المخابرات الاسرائيلية ومنها بعض العنوانين وهي ( قبل سنوات كانت محاولة لوضع مخدرات في جيبي من اجل ان تاتي سيارات مخابرات وان تقبض علي فوراً ويتم الاشاعه باني تاجر مخدرات كبير الا ان من كان يريد هذه الفعله استيقظ ضميره باللحظة الاخيرة).


وتابع بانه يضم صوته المحذر بان المخابرات لاسرائيليه باتت تتجسس علينا وتقوم بملاحقتنا وملاحقه تجسسيه وملاجقه غوغائيه ( ملاحقه خفافيش الليل والعصابات) بما يعرف بمجموعه تدفيع الثمن الذين باتوا يهددون حياتنا بعد الاعتداء على مساجدنا ونحن لن نخاف سجونكم ولا ملاحقاتكم  .


وقال بانه يرى وبشكل موضوعي انه يجب ان نحذر ان الطريق الغوغائي الذي تتبعه الان عصابات تدفيع الثمن الذين يصل عددهم الى الالاف كما اعلن اعلاميين عبريين بانهم الان يصنعون الاجواء حتى تكون اجواء مهيئة لتصفيه شخصيات منا من الداخل الفلسطيني ويجب ان تكون هذه لافة توقظ الجميع وتنبه الجميع حتى ناخذ مسؤوليتنا المطلوبة,.


وقال " بان الحركة الاسلامية ليست حركة اشخاص انما هي حركة مؤسسات , وان قاموا بسجني او ابعادي او استشهدت فان الحركة الاسلامية ستبقى بدوني".


واختتم حديثه " نحن المنتصرون في هذه المعركه ان شاء الله".


وجاء في رد شركة الاتصالات بيزك :" تستنكر شركة بيزك جملة وتفصيلا الادعاءات والاتهامات التي اوردتها الحركة الاسلامية حول تركيب اجهزة التنصت. شركة بيزك لم ولا تقوم بأعمال تنصت باي شكل من الأشكال".




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة