اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تذكّر مشاغبات وائل منصور في كواليس "شكلك مش غريب"

 مُتعدّد المواهب، ترك عمله الإذاعي في مصر وتوجّه إلى بيروت حيث يُشارك في الموسم الأول من برنامج "شكلك مش غريب"، مع 7 نجوم من الوطن العربي. وائل منصور، صاحب الشخصية المرحة والمشاغبة يستغلّ كل لحظة فيحوّلها إلى لقاء مرح مع زملائه.


مراسلات سرية بين ميس، وائل... وسميرة سعيد؛ كشف وائل منصور عن أنّه تواصل مع الفنانة سميرة سعيد قبيل تمارين العرض المباشر الثالث مباركاً لها بالكليب الذي قدّمته لأغنية "ما زال" وكذلك فعلت ميس حمدان.



أجمل لحظة كانت تتحوّل لمأساة مع وائل منصور؛ إختار جمهور mbc.net أجمل لحظة في الأسبوع الثالث من "شكلك مش غريب" للفنان وائل منصور الذي تقمّص شخصية الفنان بهاء سلطان في أغنية "قوم أوقف" وأجاد تقليد الشخصية.


بين ريهانا وأم كلثوم من تنصحون وائل للتقمّص؟ رغم أنّه لن يتقمّص شخصيات نسائية في الموسم الأول من "شكلك مش غريب"، ولكنّ وائل منصور طرح على معجبيه إمكانية تقمّصه شخصية نسائية بين ريهانا وأم كلثوم.


النحس يُلاحق وائل منصور بسبب بهاء سلطان؛ لم تكن التمارين مرحلة سعيدة عاشها وائل منصور هذا الأسبوع، إذ أنّه كان مريضاً جدّاً ولكنّه حظي بتشجيع زملائه في الكواليس.


مشادة كلامية بين ريكي مارتن وبهاء سلطان في الكواليس؛ في كواليس الحلقة الثالثة من "شكلك مش غريب"، وقعت مشادة كلامية بين ريكي مارتن وبهاء سلطان قبل صعودهما على المسرح.



عبد الحليم يزور أصالة ويُغنّي معها؛ قدّم الثنائي المرح ميس حمدان ووائل منصور أغنية مشتركة بعنوان "كل ما أقول التوبة" في كواليس الحلقة الثانية من "شكلك مش غريب".



ماذا حدث في آخر إتصال بين عبد الحليم ووائل منصور؟ نرصد لكم اليوم الإتصال الأخير بين الفنان وائل منصور وعبد الحليم حافظ بعد عودته من باريس للعلاج. عبد الحليم يُعطيه النصائح لمسيرته الفنية ويُغنّي له.

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة