اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كوكا كولا تُطلق اكبر فعالية لاستحداث وتدوير عبواتها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قامت شركة كوكا-كولا بإقامة مصنع اعادة التدوير في داخل مصنعها في بني براك .يتيح المصنع للزوار تجربة اعادة التدوير باستخدام الة متطورة تعطي للمستهلك فرصة التعرف على عملية اعادة التدوير.


على سبيل المثال سيتمتع الزوار باستخدام آلة تحويل اغطية القناني لعصا طبل ، بالإضافة الى العديد من الفعاليات المميزة والجذابة.

الفعاليات معدة أيضا لتفعيل الاطفال ومشاركتهم في عملية اعادة التدوير. في ختام الفعالية سيحصل كل زائر على هدية المنتج الذي قام بإعادة تدويره.


يُذكر ان هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تقوم بها شركة كوكا-كولا باستثمار الموارد من اجل تنفيذ هذه المشاريع ولتعزيز فكرة اعادة  التدوير. من مسؤولية الشركة ومن أهم أهدافها تجاه البيئة هي رفع الوعي لدى الجمهور وتشجيعه على أهمية موضوع اعادة التدوير.


وفي حديث لمراسلنا مع نائب المدير العام لشؤون التسويق في كوكا كولا اسرائيل، ألون زمير  قال :"تستمر شركة كوكا-كولا في العمل من اجل رفع الوعي في موضوع البيئة. منذ سنوات والشركة تتبع سياسة خاصة تجاه البيئة في المصنع ،في السنوات الاربعة الاخيرة عملت وما زالت تعمل من اجل تشجيع جمهور المستهلكين على اعادة التدوير من خلال التشديد على اهمية الموضوع وسهولة تنفيذه ،بالإضافة الى تسليط الاضواء على الطرق التي تحول عملية اعادة التدوير من عملية تقنية الى تجربة مغايرة ومثيرة ."


فعاليات مميزة بمناسبة مباريات كأس العالم


واضاف زمير: " سنقوم هذا العام بفعاليات وبرامج ضخمة خاصة للوسط العربي بمناسبة كأس العالم 2014 في طبيعة الاحوال لا يمكنني ان افصح عن تفاصيل المشاريع التي تنتظرنا لكنني اعد جمهورنا اننا سنقوم بمشاريع ضخمة."

عينات نيمش، مديرة تسويق في شركة كوكا-كولا قالت : "يهدف المصنع الى رفع الوعي لدى المستهلكين لاهمية استحداث عبوات الكولا وما يميز هذا العام اننا اقمنا مصنع التحديث لصنع الالات الموسيقية وكل هذا من عبوات مستعملة لكوكا كولا."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة