اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

!Coca-Cola Recycling Music Factory

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تقوم شركة كوكا-كولا إسرائيل في عطلة الربيع باطلاق أكبر فعالية في البلاد : مصنع اعادة التدوير  Coca-Cola  Recycling Music Factory.


في اطار الفعالية ستقيم شركة كوكا-كولا في مصنعها في بني براك، مصنع اعادة تدوير ليتيح المصنع للزوار تجربة اعادة التدوير باستخدام الة متطورة تعطي للمستهلك فرصة التعرف على عملية اعادة التدوير. على سبيل المثال سيتمتع الزوار باستخدام آلة تحويل اغطية القناني لصحون طائرة ،او تحويل العلب البلاستيكية الى عَلَّاقة مفاتيح رائعة بالإضافة الى صنع مغناطيس للبراد على شكل قيثارة من علب وقناني بلاستيك. و العديد من الفعاليات المميزة والجذابة.


بالاضافة الى كل ما ذكر اعلاه، ستقوم فرقة "تررم"، التي تدمج بين الحركة والموسيقى بتعليم الزوار كيف يمكن خلق الاصوات والايقاعات من مواد معاد تدويرها.


كل الفعاليات التي ستقام في المصنع معدة خصيصا للاطفال لاشراكهم في عملية اعادة التدوير. بالاضافة الى لك سيكون بالنتزار الزوار اكسيليفون(آلة موسيقية من آلات الطرق ، تتألف من مجموعة من القضبان الخشبية أو المعدنية مختلفة الأطوال توضع على حامل و ترتب مدرجة و يطرق عليها بمطرقتين صغيرتين فيسمع منها نغمات مختلفة على هيئة السلالم الموسيقية وزاوية للعزف على الطبول. سيقوم الاطفال بصنع الآلات الموسيقية من اعادة تدوير قناني وعلب كوكا-كولا ليستخدموهم في تأليف معزوفة موسيقية حقيقية وسيتم تسجيلها في استوديو تسجيل كبير اقيم خصيصا للفعالية.  في ختام الفعالية سيحصل كل زائر على هدية المنتج الذي قام بإعادة تدويره.
 

يُذكر ان هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تقوم بها شركة كوكا-كولا باستثمار الموارد من اجل تنفيذ هذه المشاريع ولتعزيز فكرة اعادة  التدوير. من مسؤولية الشركة ومن أهم أهدافها تجاه البيئة هي رفع الوعي لدى الجمهور وتشجيعه على أهمية موضوع اعادة التدوير.
 

في العام 2012 اقامت حديقة الحيوانات المعاد تدويرها في حديقة إعادة التدوير "خيرية" (חירייה) الفعالية التي جذبت عشرات آلاف المشاركين وحظي باقبال كبير، في العام الماضي اقامت شركة كوكا كولا ولاول مرة في البلاد "مصنع داخل مصنع" حيث افتتحت "مصنع اعادة التدوير" في مصنعها في بني براك.
 

طال رابان ،مدير عام شركة كوكا-كولا اسرائيل  قال:"تستمر شركة كوكا-كولا، الشركة الرائدة في مجال المشروبات في البلاد، منذ سنوات بالعمل في مجال المسوؤلية البيئية في اطار خطة عمل متعددة السنوات. بالاضافة الى ذلك تعمل الشركة في السنوات الاخيرة عملت وما زالت تعمل من اجل تشجيع جمهور المستهلكين على اعادة التدوير من خلال التشديد على اهمية الموضوع وسهولة تنفيذه " يُسعدنا الاستمرار في هذه المسيرة لعام آخر جديد ومثير والإعلان اطلاق "مصنع اعادة التدوير" من كوكا-كولا والذي سيمنح الزوار تجربة موسيقية مؤثرة  والذين سيحظون بفرصة رؤية والتعرف على سحر اعادة التدوير وان يشاركوا في العملية، بالقليل من الجهد" اضاف رابان. 
 

 
 
مكان الفعالية :مصنع كوكا-كولا في بني براك،شارع كهنمان 129، بني براك


الوصول: موقف سيارات جامعة بار ايلان ،بالإمكان الوقوف هناك (ركن السيارة).الانطلاق الى المصنع بواسطة باصات صغيرة خصوصية ستعمل على نقل الزوار ذهاباً وايابا كل 15 دقيقة.


فترة الفعالية :من تاريخ 10.4 حتى 22.4


ساعات استقبال الجمهور : 21:30-8:15


الاشتراك :منوط  بالتسجيل المسبق عبر الانترنت www.cocacola.co.il ومناسب لجميع افراد العائلة.


التكاليف :بدون دفع ،مقابل قنينة مشروب فارغة / أو علبة معدنية لكل مشترك! 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة