اخر الاخبار
تابعونا

مصرع طفل بحادث دهس في الطيبة الزعبية

تاريخ النشر: 2021-05-13 17:18:39
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

آلاف المتطوعين في يوم الاعمال الخيريه بالطيبه

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
شاركت مدينة الطيبه للسنة الرابعة على التوالي في يوم الأعمال الخيرية، وذلك تحت إشراف قسم التربية والتعليم في البلدية وبمبادرة جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون. 


وقد تضمن هذا اليوم تنفيذ العشرات من النشاطات التطوعية والتربوية في شتى أنحاء المدينة، شارك فيها أكثر من ألفين متطوع من الطلاب والأهالي والطواقم التدريسية في مدارس الطيبة المختلفة، بالإضافة إلى متطوعين من جمعيات عديدة ومتقاعدين وطلاب جامعيين. 


وقد شملت النشاطات أعمال تنظيف وصيانة للعديد من المؤسسات التعليمية والمؤسسات العامة في المدينة، وزراعة الورود فيها، بالإضافة إلى أعمال دهان للأرصفة والجدران في مناطق عدة، وكذلك تم توزيع هدايا وبطاقات تهنئة لسكان المدينة وعلى وجه الخصوص المسنين، كما شملت أيضاً فعاليات تربوية وتثقيفية كعروضات مسرح الدمى ورواية قصص للطلاب من قبل معلمات متقاعدات وغيرها. 


وقد غمر الحماس والنشاط كافة المتطوعين الذين عملوا بجد وبذلوا طاقات كبيرة لتحسين منظر المدينة والحفاظ على نظافتها وجمالها. وكان من بين المؤسسات والمناطق التي شملتها الأعمال التطوعية الحديقة العامة بمحاذاة مركز الطفل ومقبرة باب الرحمة وبيت المسنين الجديد ومنطقة العمري في البلدة القديمة ومركز رعاية الطفل في المنطقة الشمالية ومركز العلوم والتكنولوجيا وكذلك المدارس المختلفة ومحيطها، بالإضافة إلى مدخل المدينة.  


  وقد عبّر جميع المشاركين عن سعادتهم بنجاح هذا اليوم، الذي من شأنه تعزيز الإنتماء للمدينة، والمساهمة بالحفاظ على بيئة جميلة وصحيّة. كما شكرت مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية، درّية أبو عيطا، جميع المتطوعين الذين أبدوا مسؤولية كبيرة تجاه مدينتهم، وأشادت بتفاعل أبناء المدينة مع النشاطات والأعمال التطوعية. وقالت أن هذه النشاطات من شأنها أن تذوت التطوع والقيم الحسنة لدى أبناء الطيبة، وتعزز لديهم الشعور بالمسؤولية تجاه المدينة، وتعمق إنتماءهم إليها. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة