اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ناصرتي للجبهة : الالتفاف الكبير حول علي سلام عمى بصركم

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة اليوم الاربعاء :"طلت علينا  جبهة المهزومين ببيان  تتهم فيه  علي سلام (ابو ماهر) ، بالخيانة الوطنيه وانه كان عضوا في الليكود مده 22 عاما ، وتساءلت عن دوره في الجبهة لصالح الليكود (الدور الخياني) وما هي الخدمات التي قدمها لليكود (تخوين) وينتعتونه يالرئيس الليكودي ، وتؤكد انه كان يلعب دورا مزدوجا (وتقصد لصالح الليكود) وعليه فانها تعتبر ان دوره كان خيانة وطنيه وطعنه في ظهر شعبنا .


الجبهة ، جبهة البؤساء لم تتساءل للحظه ولو من باب الحذر المطلوب في قضايا من هذا النوع والتي تتعلق بقضايا وطنيه هل المقصود علي سلام رئيسنا، بل حكمت على انه واقع وحقيقه ، وعليه فقد خونت رئيسنا على سلام خيانة وطنيه .


الم تدرك الجبهة بان علي سلام لا يستطيع الانتساب في حزبين ، فقد كان عضوا مسجلا في الجبهة الديمقراطيه للسلام والمساواة ، وعليه،فانه كان عليه اختيار احداهما لو كان الكلام صحيحا .


الم تدرك الجبهة ان بتصريحها هذا فانما تدين نفسها بوجود شخص بينها لا تعلم عن علاقته مع الليكود 20 عاما، وهل يمكن ان تكتشف الجبهة لاحقا علاقه رامز جرايسي نفسه في حزب صهيوني وتقول عندها ضللنا وضللنا ولم نكن ندري ؟.


نحن على ثقة كامله ان جبهة الناصرة الديمقراطية هي من كان وراء هذا الموضوع وهي من رتب الامر ونحملها  تبعات هذا الاتهام الخطير ، لقد عبرتم كل الخطوط الحمر ، الاخلاقيه والوطنيه .


نمتلك من المستندات ما يكفي لدحض هذا الموضوع وكشف كذبكم وكذب حليفتكم راديو (كل ريغع) ، وكشف بما لا يقبل الشك علاقاتكم بالليكود وبالمؤسسه الحاكمه .


الم تتهموا علي سلام وما زلتم بعلاقته بالليكود وان الليكود يريد علي سلام رئيسا للبلديه في الناصره ، فكيف يستوي هذا  مع كشف وثيقة من هذا النوع  6 ايام قبل الانتخابات والتي من الممكن ان تطيح بعلي سلام (زلمتهم) لو كانت صحيحه ، وهل من الممكن في كل الاحزاب ان تكشف لكل (לכל מען דבעי) عن اسماء اعضائها بهذه البساطه وخاصة ( المهمين) منهم . الا يوجد من بينكم من يسال هذه الاسئله الا يوجد بينكم رجل شريف او امراة شريفة تسأل عن هذا ، اما زال اعضاء حزبكم يسيرون كالقطيع خلف القائد المفتري والكذاب .


لقد امتنعنا حتى الان عن تخوين رامز جرايسي رغم العديد من المواقف والسلوكيات الغير وطنيه ومنها :


تناوله طعام الافطار على مائدة تسيبي ليفني في الناصره في الوقت الذي كانت تسيبي نفسها تحاصر وتجوع وتقتل في غزة خلال شهر رمضان .عام 2008 رغم كل الاحتجاجات التي قام بها ابناء حزبه ممن يملكون الحس الوطني .


الم يبدي استعداده بالسماح لفرقه (سبيريت اوف يوروب ) لتقديم عرض فلهارموني في الناصره هديه لاسرائيل في احتفالها ب60 عاما على استقلالها خلال الاحتفالات بنكبه شعبنا  ، والذي تم الغاؤه بعد تهديده بالنشر .


جلوسه المهين بمستوى اقدام شمعون بيرس رئيس الدوله (باسمنا) وصمته على طلب شمعون بيرس لطلابنا الموجودين في القاعه بان ينسو التاريخ ، لقد كان صمته مذلا ومهينا وفيه ما يكفي من الخيانه لقضايا شعبنا وكرامته


 انسينا استنجاده باصوات جنود الجيش الذي يسفكون دم ابناء شعبنا ، وتصريحه المشفوع بالقسم بان كوادر الجبهة تعكف على تحديد اماكن تصويت هؤلاء الجنود ( كيف يمكن هذا لولا اتصالاتكم) وبهذه ما يكفي من الخيانه .


الم يجتهد كل الوقت على منع الاضرابات الوطنيه في لجنه المتابعه . (خيانه)


الم يعمل على منع المظاهرات القطريه ، وان فرضت فانه يبعدها بعيدا عن الناصره (خيانه).


عشرات القضايا التي مارسها رامز جرايسي تعتبر سلوكيات خيانيه ، فاين انتم من القضايا الوطنيه .


وعودة الى ما نشر ، لقد وجهنا تحذيرا لاصدقائكم في الليكود بان هذا النشر المزيف المقصود فيه هو علي سلام رئيسنا وقائدنا وطالناهم بتوضيح الموضوع وان هذا النشر المزور يعتبر تدخلا فظا في انتخابات الناصره وفيه محاولة لابعاد الناس عن دعمها لعلي سلام ومحاولة لدق الاسافين بينه وبين حلفائه وجمهور مصوتيهم .


ان الالتفاف الكبير جدا جدا قد عمى بصركم وبصيرتكم وعراكم من اخر (شرش حيا) .لم تعودوا تخجلون ولا محرمات عندكم والغاية عندكم تبرر الوسيله ، ولن يسعفكم لا طبيب ولا ليكود حبيب .


شعب الناصره قرر ان لا عودة الى الوراء وسيحاسبونكم ايضا على اتهاماتكم هذه فكلما زدتم من افتراءات كلما زاد التفاف الناس حول علي سلام  وحموه كبؤبؤ العين .


مرفق صورة الرساله التي وصلت لراديو كول ريجع


وصورتين من (מרשם אוכלוסין) تظهر اسماء علي سلام يتككر عدد من المرات

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة