اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الجبهة: زعران سلام يتعرضون لجرايسي وعائلته وناصرتي: هم يقلبون الحقائق

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
جاء في بيان صادر عن  الطاقم الانتخابي لدعم رامز جرايسي اليوم السبت :" تعرض نفر من زعران علي سلام وناصرتي للمهندس رامز جرايسي وعائلته حال خروجهم من بيت الصداقة، بعد توزيع المنشور الانتخابي .



وجاء ايضا في البيان :" استعمل هؤلاء الزعران الكلمات النابية والاشارات اليدوية البذيئة مطلقين التهديدات على مرأى ومسمع من رجال الشرطة، الذين تواجدوا في المكان. 



الطاقم الانتخابي لدعم جرايسي يشجب ويدين هذا الانفلات الجبان، الذي يعكس اجواء الرسائل التي يطلقها علي سلام العنيفة بفرض اجواء العربدة، الامر الذي اوصل الكثيرين من اهل المدينة الى النفور من اساليبهم الرخيصة.



الطاقم الانتخابي يدعو الى لجم هذا الانفلات الجبان واهل الناصرة يملكون الشجاعة والموقف الصحيح والسلوك السليم لوضع حد لمثل هذه السلوكيات الرخيصة.



ناصرتي: ما يثير قرفنا واشمئزازنا ان تقلب جبهة الناصرة الحقائق راسا على عقب


ورداً على بيان الجبهة، أصدرت قائمة ناصرتي عصر اليوم السبت بياناً جاء فيه: " تأبى جبهة المهزومين ان تدع الحملة الانتخابيه تسير بشكل طبيعيا، فيوميا يقومون بأعمال استفزازية واعتداءات على ناشطي ناصرتي منها ما يوثق ومنها لا يوثق".



وأضاف البيان: " ما زلنا نذكر الاعتداء الاثم على سيادة المطران رياح ابو العسل في مكتبه بمنطقة ديانا الاعتداء الذي مارسه زعرانهم ونملك من الدلائل والوثائق ما يدينهم فلولا روح التسامح التي يتميز بها المطران رياح ذلك الرجل الجليل ابن الخامسه والسبعين لكان قد تم اعتقال العديد منهم ذكورا واناث ، ونشكر الله على رعايته لهذا الرجل الصالح الذي حماه رجال الناصرة الطيبين من براثن هذه الوحوش الادمية"..



وأضاف البيان: " وغني عن الذكر ذلك الاعتداء الذي مارسه رامز جرايسي شخصيا بمساعدة سائقه يوم 22.10.2013 ضد رئيس الصندون من ناصرتي الاخ جمال عبد الخالق داخل صندوق الانتخابات  الذي قدم شكوى الى الشرطة".

وتوضيح لما جرى اليوم جاء في البيان : "واليوم وتحديدا في منطقه العين وخلال توزيعهم لمنشورهم واثناء مرور 3 نشطاء من ناصرتي متوجهين الى مقر ناصرتي في العرابيه اعترضهم عدد من زعران الجبهة موجهين اقذع الكلام وادناه مستوى وخاصه للشابه مروة والشاب شريف على ، وهذه المرة ايضا لولا تدخل الشرطه لكانوا قاموا بايذائهم اكثر فقد مارس احد ابطالهم بطولاته على الشابه مروة  بضربه في صدرها ، وحاول سرقه هاتفها الخليوي".

لقد قام المعتدى عليهما بتقديم شكوى الى الشرطه ضد هؤلاء الزعران ليأخذ القانون مجراه .



اننا في ناصرتي نحاول جاهدين عبور هذه المرحله الحرجه من تاريخ الناصره بسلام لاننا ابناء بلد واحد وشعب واحد ، يعيش في دولة تمييز عنصري مستهدفة الجميع ان دولة حكومه اليمين الذي تقترب بتعاملها الى الابرتهايد العنصري ، ونتوخى ان تنتهي الانتخابات لنعود بلدا امنا مطمئنا يعتز بها العالم اجمع .  



وختم البيان: " ما يثير قرفنا واشمئزازنا ان تصدر جبهة الناصره بيانا صحفيا تقلب فيه الحقائق راسا على عقب .ان  شعب الناصره اذكى واوعى من كذبهم الرخيص هذا ، وقد مل اساليبهم البائده وان غدا لناظره قريب .



ناصرتي ورغم كل ما يحدث تطلب من كوادرها الاستمرار في التحلي بالصبر وضبط النفس وتجاهل هذه الاستفزازات وان ندع القانون  يأخذ مجراه ضد هذه الزعران ، ونعدكم باننا على ابواب نصر تاريخي يتعدى النصراوية".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة