اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ناصرتي : الاعتداء على المطران رياح ابو العسل

ناصرتي: الجبهة انتقلت للظهور بوجهها الحقيقي الذي تميزه البلطجة والاعتداء على خصومهم

جاء في بيان صادر عن ناصرتي انه :" بعد أن فقدت جبهة المهزومين أعصابها اثر ازدياد تلاحم الناس مع رئيس البلدية علي سلام، وبعد أن باءت كل محاولاتها بإلصاق صبغة البلطجية بقائمة ناصرتي وتخوينها بالفشل، بدا وبشكل واضح إنهيار خطها الاعلامي وبدأت تسير خبط عشواء. وانتقلت للظهور بوجهها الحقيقي الذي تميزه البلطجة والاعتداء على خصومهم . واليوم وخلال توزيع منشورهم في الشارع العام يرافقهم عضو البلدية رامز جرايسي وتحديدا منطقة ديانا ، دخلت مجموعة زعران وبلطجيون يقودهم المدعو شريف زعبي الى مكتب سيادة المطران رياح ابو العسل احد قادة ومؤسسي قائمة ناصرتي لأعطائه منشورهم الانتخابي فأخذه وبدأ بقراءته فلم يرق لهم هذا، وبدأوا بالتهجم عليه ونعته بأبشع العبارات النابية والتي نترفع عن ذكرها وعدد من زعرانهم ."

الجيران منعوا بأجسادهم دخول الزعران الى مكتب المطران
واضاف البيان : " ولولا عنايه الله وتدخل الجيران وتواجد احد مراقبي البلدية صدفة والذين منعوا بأجسادهم دخول الزعران الى مكتب المطران الذي دخل الى مكتبه لحصل ما لاتحمد عقباه ، وعندها بدأ هجوم اخر من حثالات الحضارة على محل حلويات ديانا الذي احتمى به احد المدافعين عن سيادة المطران. وهذه المرة لن نتساءل من هو البلطجي ومن هو العنيف ومن هم المنفلتون ، هل من يتم تصويره بهذه النعوت أم من يمارسها على أرض الواقع .ان المشاهد للفيديو المرافق والذي يوثق جزء من الانفلات الجبهوي والهجمة الجبانة على مكتب سيادة المطران والمحل المجاور يرى بأم عينيه البلطجة والعنف الحقيقي للجبهويين خلال توزيع منشورهم .ومن هنا نقول لهم ان الاعتداء على سيادة المطران احد قياديي ناصرتي ومؤسسيها واحد الرموز الدينيه هو اعتداء على علي سلام وعلى كل افراد ناصرتي وهو خط احمر . سبق وتهجمتم كلاميا على الشيخ ضياء ابو احمد امام مسجد السلام ، وتهجمتم على سيادة المطران الياس شقور ووصفتموه بالشيطان فهل هذا هو دينكم ايها البلطجيون ؟؟"


ندعو اهل الناصره الى الاحتكام للعقل
وانهى البيان  : " اننا ندعو اهل الناصره الى الاحتكام للعقل والمنطق ونبذ الاعتداءات والانفعالات الزائده . نؤكد اننا نريدها حملة انتخابيه حضاريه لتجنيب الناصرة اي مكروه لا سمح الله ".

 

الجبهة :  لم يكن هنالك أي اعتداء على المطران رياح ابو العسل

 واكد د. جهشان تعقيبا على بيان ناصرتي :" لم يكن هنالك أي اعتداء على المطران رياح ابو العسل، كما جاء في الخبر الذي نشر في موقعكم، وكل ما في الأمر هو ليس الا مشادة كلامية حصلت عندما حاول احد نشطاء الجبهة اعطاء المطران النشرة الانتخابية، وعليه فإن المشادة حصلت على خلفية كون ابو العسل من مناصري المرشح علي سلام، حيث تطورت الى نقاش حاد وتوتر الأجواء خاصة بعد تدخل بعض الاشخاص على ما يبدو من قائمة ناصرتي تواجدوا في المكان، ولكننا نحن المتواجدون من الجبهة وانا شخصيًا كنت من ضمنهم احتوينا الأمر وفصلنا بين الأطراف المتنازعة، ومنعنا تطور الاحداث الى درجة أكبر لأننا في نهاية المطاف نريد حملة انتخابية هادئة ودون مشاكل، وزيادة على ذلك بعد ان عدنا وانهينا توزيع النشرة تم اجراء اتصال مباشر ما بين رئيس البلدية رامز جرايسي والمطران رياح ابو العسل حيث تم توضيح الأمر في هذه المكالمة الهاتفية".

 
اعتداءات متكررة على نشطاء الجبهة ورموز منها

وتابع د. جهشان:"معروف للجميع ان الجبهة ورامز جرايسي يقومون بحملة انتخابية ودعاية حضارية محاولين تفادي كل اشكال التشنج في المدينة، وحتى كل حوادث الاستفزاز التي كانت اليوم خلال توزيع المنشور من قبل نشطاء ناصرتي، تم التعامل معها بمنتهى المسؤولية لإحتواء الامور لكي لا تتطور الى ما لا تحمد عقباه، ومن الجيد هنا الاشارة على انه على مدار اشهر من الحملة الانتخابية تمت اعتداءات متكررة على نشطاء الجبهة ورموز منها ان كانت بإطلاق نار وزجاجات حارقة ولم نر حملة استنكار من قبل ناصرتي بمثل هذه السرعة لإظهار وكأنه تم الاعتداء على ابو العسل حقًا".

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة