اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الجبهة :عربدات سلام وخطاب ألجرذان نهج مفلس ..ناصرتي: انتهى يا جبهة المنكسرين عهد ناس وناس

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة مساء اليوم الخميس :" "الناصرة لكل الناس" بين الشعار والواقع؟!...... الشعار الذي اختاره السيد علي سلام للجولة الانتخابية الحالية "الناصرة لكل الناس" يحمل الكثير من النفاق، لتزامن اطلاق هذا الشعار مع تصريحات وخطابات لا تتناغم بل تتناقض معه. فهذا خطاب لنائبه محمد عوايسي يصف فيه الجبهويين "بالجرذان"!، وذاك انفلات لمساعده سالم شرارة، يهدد الجبهويين "بتحريمهم"  من الوصول الى بيت الصداقة والقضاء عليهم. وفوق هذا وذاك نسمع ونرى ليل نهار الدرك الذي وصل اليه علي سلام بسلوكياته المرفوضة، من فرض "اضراب العربدة" على اهل المدينة لمكاسبه الشخصية والانتخابية ، الى تهديد عاملين في البلدية، ونصب خيمة التوتير في ساحة العين، وتصريحاته المتكررة والتي تحمل طابع التهديد والوعيد. فهل هذا ما نريده لمدينتنا الحبيبة! 



وجاء ايضا في البيان :" بالمقابل لم ينطق السيد علي سلام بكلمة استنكار واحدة تدين اطلاق الرصاص وقنبلة حارقة  على بيت رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي كمال ابو احمد، والقاء قنبلة حارقة على بيت سكرتير الجبهة والقائم بأعمال رئيس البلدية السابق  دخيل حامد، وقنبلة صوتية على بيت جبهوي اّخر، وتكسير سيارات لاّخرين، والتهديد والوعيد من على صفحات الفيسبوك التابعة لمؤيديه، والتي تم تقديم عدة شكاوى للشرطة بشأنها ! أم ان هؤلاء وكل من لا يرضخ ويدعم علي سلام ليسوا من "كل الناس"؟! بحسب شعار علي سلام الانتخابي! 


 واضاف البيان :" لماذا يصمت سلاّم- والسكوت علامة الرضى- على تطاولات وتهديدات على قيادات جبهوية نسائية كنبيلة اسبنيولي، خلود بدوي ورنا زهر وانيسه عابد وتهاني سليمان وغيرهن الكثيرات؟! وفي نفس الوقت يقوم بتحريض عشرات الشباب الصغار وتعبئتهم بالأحقاد والكراهيّة؟! ويورّط بعضهم بأمور ليسوا هم المسؤولين عنها، ولا مصلحة لهم فيها، سوى مصلحة علي سلام الأنانية الشخصية والانتخابية!


واختتم البيان ب :" لماذا التلوُّن والنفاق واللعب على الأوتار الحارقة والمفرِّقة لشعبنا ووحدته الوطنية ، واستعمال الوتر الحاراتي والطائفي البغيض؟! هل هذا يتلائم مع شعار سلام الانتخابي "الناصرة لكل الناس"؟! 


جبهة الناصرة الديمقراطية تدعو علي سلام ومرجعيته الى مراجعة النفس والصحوة قبل فوات الأوان. فما لنا بهذه المدينة الاّ الوحدة الوطنية والسلم الأهلي واعتماد القيم الساميّة والاستقامة ونظافة اليد واللسان وصفاء النيّة ، لأننا نؤمن ان الناصرة لكل أهلها، وهم يستحقون منّا ذلك.


ناصرتي ردا على بيان الجبهة : أكلو (الشرمبز والكافيار) ليسوا افضل  من اكلي (الرز واللبن ).


جاء في بيان صادر عن قائمة ناصرتي ردا على بيان الجبهة الذي صدر اليوم الخميس , :" لقد اغاظ شعار ناصرتي "الناصره لكل الناس" جبهة المهزومين ، لان هذا الشعار يمثل الفرق الكبير ما بين علي سلام والتعبان  رامز جرايسي ، فهذا الشعار ليس كلام انشاء وانما خارطة طريق يسير بموجبها رئيس البلديه علي سلام أمور المدينه ، وعلى اساسها وضعت الخطط والبرامج التي ستنفذها ادارة البلديه لكل الناس ، لقد انتهى يا جبهة المنكسرين عهد ناس وناس وبدأ عهد  بلديه كل الناس فكما قلنا لكم كلنا اولاد 9 فاكلة (الشرمبز والكافيار) ليسوا افضل  من اكلي (الرز واللبن ).


واضاف البيان :" لقد انتهى عهد تقدم فيه الخدمات البلديه ل30 بالمئه من اهل البلديه من خلال التلفون و70 بالمئه يمرون دروبا من الالام حتى ينهون مشكلة او يحلون قضيه .


اما عن الانفلات فمن يا ترى المنفلت اصلا  شريف زعبي الذي يصف علي سلام بانه على علاقة مع جابسو ومع الليكود ، يتحدث عنها في قناة الميادين ليلطخ اسم الناصره من خلال وسيلة اعلام يعرف جيدا  انها تبث للجماهير العربيه الواسعه من المحيط الى الخليج .


بينما يصف سالم شراره في ذات القناه القوائم التي تخوض معركة الانتخابات في الناصره بان جميعها قوائم وطنيه ولا يستثني الجبهة بل يسميها تحديدا رغم كل ملاحظاتنا عليها في هذا المجال .


وتابع البيان :" الا يعتبر خطاب جرايسي وسط ناشطيه حينما يخاطبهم "بانكم لا تأتون الى الاجتماع طمعا بالرز واللبن كغيركم " وبهذا اشارة واضحه لمؤيدي قائمة ناصرتي التي تمثل شريحه واسعه من سكان المدينه التي حققت انتصارا مشرفا .الا يعتبر هذا بلطجه خطابيه تستخف بالاخر وتحقره ومن هو الاخر؟ ، اليسوا اهل الناصره ابناء المدينه الذين يستحقون الاحترام والاجلال ؟،ثم هل نسيتم تاريخكم العربدي الاسود في التعامل العنيف مع الخصوم والبلطجيه التي مارستموها على نشطاء الحركه التقدميه سنوات الثمانين والضرب بالجنازير .


وان نسيتم فلن تنسوا ناشطكم ابن حي كفار هحوريش مطلق النار من باروده صيد على نشطاء لقائمة اخرى (ايها الوطنيون) ؟


المثل العربي يقول : رمتني بدائها وانسلت ، لقد مضت قبل شهور معركة انتخابات خاضها علي سلام وناصرتي ، هل حدث ان خدش شخص واحد خلال كل فتره الحمله الانتخابيه وحتى اليوم ؟


نحن في ناصرتي مستمرون في نهجنا ببث المحبه والعيش المشترك في مدينتنا الحبيبه رغم كيدكم وحقدكم، واليوم ومعنا الائتلاف البلدي الواسع نسير في طريق اساسها محبة الناس ومصلحتها .


واختتم البيان :" وكلمة اخيره هذا المستهزء باهل مدينته والمستخف بكرامات الناس لم يعد مؤهلا لقيادة مدينة الاصاله والعادات الكريمه وسيعرف الناخب النصراوي اي رئيس يريد ، الملطخ لسمعة الناس ، المستهزء بهم ام الذي يحترمهم ويسعى لمصلحتهم ليل نهار ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة