اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

معذب الحصان السعودي: سأستمر في تعذيبه حتى يروض

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بدون رحمة ظهر سائس خيول سعودي وهو يضرب حصانه بالحديد على رأسه ما تسبب في أن هوا على الأرض في مقطع فيديو استفز مشاعر السعوديين وكل من من شاهده، وهو ما دفع السعوديين إلى مطالبة بعقوبة هذا الرجل في هاشتاق أسموه "#محاسبة_معذبي_الحصان".


ما أزعج المشاهد أكثر تفاخر وسعادة صاحب الحصان بهذا الفعل الذي تنافي مع قيم الانسانية وتعاليم الاسلام، حيث قام بنشر الفيديو على يوتيوب وهو ما سبب انتشارا واسعا في أوساط السعوديين على موقع تويتر، الذين لم يعجبهم ما شاهدوه. حيث غردت سعودية تدعى (فاطمة)   "عن عبد الله بن عمر قال: "لعن النبي من مثل بالحيوان.. إيذاء الحيوان وتعذيبه وعدم الرفق به يعتبر جريمة في نظر الاسلام".


سعودي آخر غاضب مما رآه غرد على هذا الهاشتاق قائلا: "عاتب ﷺ صحابي يحمّل جمل أكثر من طاقته وأمر الصحابة أن يعيدوا فراخ الحمّره". وغرد آخرون بحديث آخر قيل عن النبي محمد (ص) " لعن من يوسم البعير" وقالوا كيف وأنت تتفاخر وتجاهر بتعذيبه".



المفاجأة التي صدمت المغردين هي قيام صاحب الحصان بنشر فيديو جديد يقول فيه قال إنه كان يروض حصانه "العاصي". وظهر ممتطيا جواده بعد ترويضه، وقال في تصريحات تم تناقلها إن الفيديو الذي ظهر فيه يضرب حصانه بأداة حديدية على رأسه حتى أوقعه، تم تسجيله منذ 3 أشهر.



ورغم فظاعة مشهد ضرب الحضان التي أفقدته توازنه، أضاف "المعذّب" أن هذا نوع من أنواع الترويض، وأن الحصان بخير". ليس هذا وحسب بل طالب كل من لديه حصان وينوي ترويضه أن يرسله إليه لينفذ المهمة بنجاح ، وذلك عن طريق ضربه بذات الطريقة.



قد يعتقد صاحب الحصان أو معذبه أن الحصان لا يشعر بالألم وأنه مجرد حيوان، دون شك هذا تخمين خاطئ.. ولذا عليه الاعتذار لكل من شاهد الفيديو وتألم من فظاعة المشهد وليس أن يتباجح بفيديو آخر بفعلته.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة