اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جبهة الناصرة تستنكر التهجم على نبيلة اسبنيولي

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
استنكرت جبهة الناصرة مساء اليوم الاثنين، قيام ناشطين من قائمة ناصرتي بالاعتداء كلامياً على الناشطة نبيلة اسبانيولي وجاء في بيان الجبهة: " تستنكر جبهة الناصرة الدمقراطية الاعتداءات الكلامية المتكررة على الناشطة الجبهوية نبيلة اسبنيولي، من قبل علي سلام ومجموعته وحلفائه. واخر هذه الاعتداءات جاءت من قبل أحد الناشطين بالانتخابات الماضية".


وأضاف البيان: " فقد نشر على صفحته الخاصة في موقع الفيسبوك صورة للناشطة الجبهوية نبيلة اسبنيولي، نشرت في وسائل الاعلام، ضمن صور توزيع منشور الجبهة الاخير، وعلق عليها بكلمات تهجمية، في محاولة استخفاف بائسة، تطال جمهور النساء عامة".


ان هذا الاسلوب العنيف والنمطي، في التوجه والتهجم على الجبهويات والجبهويين، ينتشر في الخطاب السياسي في المدينة، منذ ان انسلخ علي سلام عن الجبهة. اذ نرى في الخطاب الشفهي والفيسبوك والبيانات المكتوبة لغة قذرة في النقاش السياسي، تعتمد الشتائم والكلام الجارح والعداء لكل من هو انسان، نؤكد على ضرورة نبذه من قبل اهل الناصرة. 


وجاء في البيان: " ان الناشطة الجبهوية  نبيلة اسبنيولي نموذج يحتذى في العمل والنشاط المبدع في خدمة المدينة وكل شرائح مجتمعنا العربي، وشعبنا العربي الفلسطيني، وأصبحت نبيلة اسبنيولي علما محليا وعربيا وعالميا، بفضل مبادراتها النضالية المبدعة والتي بفضلها تم اختيارها واحدة من بين مئة امرأة مؤثرة في العالم".


وطالبت جبهة الناصرة بالاعتذار قائلين: " نحن في الجبهة، نعتز بكل نساء المدينة، والنساء المناضلات من اجل احقاق حقوق شعبنا وحقوق المرأة في كل مكان.
وندعو الى الاعتذار لأهل المدينة ونسائها.."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة