اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الناصرة: التهجم على د. اغبارية أثناء عودته من منزل جرايسي

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
كنت عائداً من بيت زيارتي لبيت المهندس رامز جرايسي برفقة د. جابر خوري، وفي منطقة العين فجأة بدأ شاب بالتهجم علينا شفهياً وقام برمي عبوة زجاجية على سيارتنا" هذا ما قاله د. عفو اغبارية، عضو الكنيست عن كتلة الجبهة الديمقراطية في حديثه لمراسل الصنارة نت.


وأضاف عضو الكنيست، د. إغبارية: " القائد يجب أن يكون متوازن وأعمال العنف لا تجدي نفعاً بل يزيد التأجيج والكل يعرف أنه موقفنا كان منذ البداية تهدئة الخواطر وهذا بما فيه من مصلحة لأهالي الناصرة ونطالب قيادات بقيوة الأحزاب والقوائم أن تتحلى بقدر من المسؤولية لحفظ الأمن في المدينة".

جبهة الناصرة: هذا العمل الازعر الجبان هو نتيجة للتحريضات المستمرة من السيد سلام 

عممت جبهة الناصرة بيانًا تستنكر فيه محاولة الاعتداء على النائب د.اغبارية بعد خروجه من منزل رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي وهو في طريقه الى البيت مروراً بمنطقة العين حيث القوا شبان من ناصرتي المعتصمين في الخيمة في ساحة العين، قناني زجاجية وتفوهوا بمسبات وكلمات نابية نخجل من ذكرها.
هذا العمل الازعر الجبان هو نتيجة للتحريضات المستمرة من السيد علي سلام  وقيادة ناصرتي ونحن بدورنا نحملهم المسؤولية كاملة ونطالبهم بوقف كافة التحريضات واحترام ارادة الناخب النصراوي، استمرار مسلسل التحريضات سيقودنا الى ما لا تحمد عقباه وهذا ما لا نريده للناصرة واهلها.
جبهة الناصرة تحذر من استمرار اجواء العربدة ومحاولات الاعتداء على قيادة الجبهة وناشطيها التي تقودها ناصرتي بدعم قيادتها وندعو قيادة ناصرتي لوقف هذه الاعمال التي لا تليق بالناصرة واهلها والاستجابة لدعوة رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي للحوار الذي يعتمد على تفاهم بين جميع الاطراف في المجلس البلدي وائتلاف شامل والمحافظة على السلم الاهلي لان الناصرة اولاً.



وللحصول على تعقيبه حاول مراسل الصنارة الاتصال برئيس البلدية علي سلاّم  وسننشر تعقيبه حال وصوله

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة