اخر الاخبار
تابعونا

مصرع رجل وإصابة 6 بحادث طرق قرب القدس

تاريخ النشر: 2021-05-06 16:19:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حمزة الفضلي يتحدى والده ويُحاربه بسلاحه...

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بعد طفولة جميلة أمضاها في المغرب، سافر حمزة الفضلي إلى فرنسا ليُفتش عن مستقبلٍ واعدٍ في مجالِ الفن، خصوصاً أنه يحب الموسيقى الغربية ويرغب بالغَوص أكثر في تفاصيلها الدقيقة.



الغناء هواية بالنسبة إليه، ولم يُصقل موهبته بدراسة أكاديمية بل اعتمد على إحساسه وصوته الجميل وخبرته في هذا المجال. وعلى الرغم من مواجهة أهله له ورفضهم لفكرة دخوله عالم الفن، إلا أنه أصّر على المضي بحلمِهِ متخطياً حواجز العائلة وحاول أن يُرضي والده من خلال انتسابه إلى الجامعة للتخصص بمجالٍ بعيدٍ عن الموسيقى.



يبلغ حمزة من العمر 28 سنة ويرى أن الفن لا سن له، فهو يسير في حياته على المثل القائل "Better late than never".  لم يُحالفه الحظ في The Voice- أحلى صوت ، الا أنه سيُفتش عن فرصة أخرى يُحارب فيها من خلال سلاحه الوحيد: الصوت الجميل!

>>> للمزيد من the voice 2 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة