اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ناصرتي: بامكاننا التنافس على محبة المدينة دون ان يجرح الواحد بالاخر

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في تعقيبها حول الرسم الكاريكاتيري الذي اثار ضجة في مدينة الناصرة، أكدت قائمة ناصرتي في بيان لها وصل للصنارة نت: " على اثر نشر صوره في مواقع التواصل الاجتماعي الفي سبوك ، وهي عباره عن كاريكاتير يحمل في طياته مشهد تهديدي تحريضي .نرى نحن في قائمة ناصرتي قيادة وكوادر ان هذا النشر مستنكر لما فيه من تحريض وترهيب لا يمت للحالة النصراويه ويخرج عن الاصالة التاريخيه لشعبنا الفلسطيني المتجذر في وطنه وطن الاباء والاجداد وان مثل هذا النشر وبهذه الصوره يهدد التعايش والمصير المشترك لكافة ابناء مدينتنا الغاليه الناصرة" .


وأضاف البيان: " بامكاننا التنافس على محبة المدينه والعمل لاجلها دون ان يجرح الواحد بالاخر ودون ان نعبر الخطوط الموضوعه للتنافس والتي بموجبها لا يعتدي بها احد على احد .....

ان مثل هذا النشر يسيء الى الناصره والى اهلها ولكرامتهم وعزتهم وتاريخهم ومستقبلهم الذي نسعى جميعا لتعزيزه وتقويته والافتخار به.

نحن في ناصرتي نعيش المشهد بكل تفاصيله مبصرين الحق ونريد اتباعه ولا شيء غير الحق".

محذرين للمرة الثانيه ان لناصرتي مجموعة واحدة في الفيسبوك وهي مسؤوله عنه طالبين من الشرطه مراقبه وتحديد من هم المسؤولون عن مثل هذه التصرفات الغريبه عن عاداتنا واخلاقنا ومنعهم من تكرار ذلك .

وهنا يحضرنا سؤال نعتقد انه وجيه

وختمت القائمة بيانها باستفسار: " كيف استطاعت الشرطه بهذا الزمن القياسي القبض على المتهم الذي وجه تحريضا (الرسم الكاريكاتوري) ضد شخص واحد دون تقليلنا من خطوره العمل في الوقت الذي عجزت فيه الشرطه عن اعتقال الحسابات الفيسبوكية التي وجهت تحقيرا وكلمات بذيئة ومهينة للمسلمين كافه وفي شتى بقاع الارض ولنبيهم؟".





>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة