اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وزير التربية والتعليم يزور عكا ويشيد بتقدم الجهاز التعليمي فيها

زار مؤخرا وزير التربية والتعليم الراف شاي فيرون مدينة عكا، واطلع عن قرب على الاجراءات التعليمية التي حصلت في المدينة.


افتتح الوزير جولته بزيارة المعهد الموسيقي البلدي، وأقام جلسة عمل مع رئيس بلدية عكا شمعون لانكري بحضور نائبه المحامي ادهم جمل وطاقم جهاز التربية والتعليم في البلدية برئاسة اوريت اساياج، ومديرة قسم الشمال في وزارة التعليم الدكتورة اورنا سيمحون.


واشاد الوزير خلال الجلسة بالتقدم والتطور الكبير الذي طرأ على جهاز التربية والتعليم في مدينة عكا، ووعد بالاستمرار في المساعدة وتقديم المشاريع التي تساهم في تقدم الطلاب في تعليمهم الدراسي.


رئيس بلدية عكا شمعون لانكري "شكر الوزير وطاقمه على هذه الزيارة، وقدم لهم درع تكريمي على المساهمة في تطور جهاز التربية والتعليم في المدينة".



المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية "شكر الوزير وطاقم مكتبه على المساهمة وبالتعاون مع بلدية عكا في تقدم وتطور الجهاز التعليمي في الوسط العربي، حيث شهدت المدارس العربية خلال السنوات السابقة نهضة تعليمية كبيرة ان كان على مستوى البنى التحتية وتزويد المدارس بالأجهزة الالكترونية المتطورة وتقديم المشاريع التربوية، مما ساهم في زيادة التحصيل التعليمي لدى الطلاب".


وخلال جلسة العمل مع الوزير وطاقمه أكد رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل على ضرورة زيادة الميزانيات لترميم وبناء روضات جديدة للاطفال، والتأكيد على بناء مدرسة ابتدائية جديدة للوسط العربي، وزيادة عدد الصفوف المحوسبة في المدارس العربية. وقد وعد الوزير بتنفيذ هذه الطلبات خلال الفترة القادمة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة