اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أبرز فضائح الفنانين التي هزت الوسط الفني خلال العام 2013

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
العام الجاري وككل عام مليء بأخبار الشائعات والفضائح التي ألمت بمشاهير الفن العرب والعالميين، بين التورط بتعاطي المخدرات، والكشف عن علاقات غير شرعية نجم عنها أطفال. 


وهنا أبرز الفضائح التي حصلت خلال العام الجاري.



الفضيحة الأبرز كانت إلقاء قوات الأمن القبض على الممثلة المصرية دينا الشربيني أﺛﻨﺎء شرائها "الكوكايين" خلال مداهمة اﻟﺸﺮطﺔ لمنزل ﺗﺎﺟﺮ مخدرات، ونجل رجل أعمال شهير بمنطقة الزمالك غرب مدينة القاهرة، لتجد اﻟﻔﻨﺎﻧﺔ اﻟﺸﺎﺑﺔ هناك مع 30 غراما من الكوكايين وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.


اللافت أن دينا الشربيني لم تنكر الواقعة، واعترفت بأنها كانت في المنزل لشراء تذكرة كوكايين، ورغم اعترافها بشراء تذكرة كوكايين بعد القبض عليها، أنكرت الفنانة المصرية صلتها بالمتهم أو المضبوطات التي وجدتها قوات المباحث داخل الشقة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.



وبذلك انضمت دينا إلى قائمة الفنانين المصريين الذين قبعوا خلف القضبان لسنوات بسبب تعاطيهم مواد مخدرة، بعدما تألقت في عدد من الأعمال التلفزيونية آخرها "موجة حارة" و"تحت الأرض" في رمضان الماضي.



من جهة أخرى ورغم أجواء الجزائريين السعيدة بتأهل منتخبهم لكأس العالم، إلا أن الشاب خالد لم يشعر بشيء من هذه الفرحة وذلك بعد الهجوم القاسي الذي تلقاه خالد من شعبه إثر حصوله على جواز السفر المغربي، عدا عن القصة الجديدة القديمة حيث ظهرت قصة ابنه الـ "لا شرعي" من جديد.



وحسب ما جاء في موقع "نورت"، أثارت وسائل الإعلام من جديد قضية أنيس، الابن غير الشرعي للشاب خالد، الذي يرفض الاعتراف به، وأطل أنيس في فيديو خلال حديثه مع إحدى الصحف الفرنسية، ووجه سؤالا لوالده:" أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكل، أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عني ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أن معجبيه أقرب مني له؟ أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي؟ الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأني لا أعرفه، حين أسمع أنه في الأولميبا، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب، إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام".



أما كريمة، والدة أنيس، فكانت قد صرحت قبل قرابة السنتين، أن خالد قد رفض مقابلة ابنه في إحدى الحفلات، وطلب من حراسه إبعاده. وكانت قد لجأت إلى القضاء الفرنسي، الذي أجبر الشاب خالد على الاعتراف بأنيس في 2009، وصرح "هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي".


وفي فضيحة قريبة، أكدت بعض المصادر أن النجمة اللبنانية "قمر" تزوجت سرا من شخصية مصرية شهيرة وحامل في الشهور الأولى ، وتسكن في إحدى الفيلات بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة منذُ عدة أشهر ، وأكدت المصادر أن زواج قمر السري جاء مباشرة بعد تأجيل تصوير الفوازير التي كانت تنوي قمر دخولها في رمضان الماضي.



وفي حال صدقت هذه الأخبار يكون هذا الزواج الثاني لقمر بعد قصتها مع رجل الأعمال المصري جمال مروان الذي أنجبت منه طفلها الوحيد جيمي.


كما أن الفضائح كانت من نصيب الفنان المصري سعد الصغير والذي نشرت صور له مع الراقصة شمس في أوضاع حميمية جدا كما نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورا عن عقد زواجه بها. إلا أن الصغير نفى الموضوع جملة وتفصيلا رغم أن الصور تبدو واضحة.




أما مؤخرا فانتشر خبر عن زيارة النجم العالمي، جستن بيبر، لأحد بيوت الدعارة في البرازيل، واصطحابه لإحدى بائعات الهوى. والمفاجأة الأخيرة هي توثيق هذه الفتاة لهذه الفضيحة عبر تصوير مقطع فيديو لـ"بيبر" وهو نائم على السرير، وتظهر بائعة الهوى في الفيديو نفسه، ثم قامت بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.



كان نشر هذا الفيديو بمثابة دليل لتثبت فيه البنت بأن "بيبر" قد أمضى هذه الليلة معها، ويشار إلى أن النجم العالمي لم يعلق على هذا الموضوع بالنفي أو التأكيد.



عالميا بدأ المغني راي جاي بالتسويق لأغنيته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتحدث فيها عن علاقته الغرامية بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، والتي تحمل اسم" I hit it first" ، فـ"جاي" كان قد ارتبط بكارديشيان بعلاقة غرامية لمدة خمس سنوات، انقضى على انفصالهما سبع سنوات، تزوجت خلالها بلاعب كرة السلة كريس هيمفريس، وبمغني الراب كايني ويست.



الفضيحة في أغنية راي هي كشفه تفاصيل علاقتهما الجنسية، كلماتها بمعنى: "قد تذهب للاعبي الكرة، وأحيانا لمغني الراب، لكني فعلتها قبلهم، فكانت رأسها مثبتة عند الشمال لكن طفلها إختار الذهاب في اتجاه الغرب"، في إشارة منه إلى اسم المغنى "كايني ويست".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة