اخر الاخبار
تابعونا

إصاةب خطيرة لشاب خلال شجار في الجنوب

تاريخ النشر: 2021-07-28 08:45:42
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جبهة الناصرة تحذَّر الإدارة الجديدة من إتباع سياسة الانتقام والتنكيل

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
أصدرت جبهة الناصرة الديمقراطيَّة بيانًا لأهالي المدينة اثر دخول الإدارة الجديدة مزاولة عملها مؤكدة النقاط التالية:


1.     جبهة الناصرة الديمقراطيَّة سلَّمت أهل المدينة، بلدية عصرية ومهنيَّة، تملك أفضل الكوادر المهنيَّة، الإدارية والمالية، استقرارًا وحصانة، مالية وإدارية مشهودة، وانجازات مميّزة في جميع المجالات، ومخططات لمشاريع مستقبَليَّة جاهزة، جزء منها يشمل التمويل، كل ذلك لخدمة ورفاهيَّة أهل المدينة وتعزيز مكانتها المحلية والعالمية، وترسيخ اقتصاد المدينة في مجالات السياحة والخدمات والصناعات التكنولوجية المتطورة والتربية والتعليم والثقافة والتعليم العالي والصحة وجودة البيئة وغيرها، كل ذلك بنظافة يد وإدارة سليمة لافتة أثارت اعتزاز القاصي والداني.



2.     جبهة الناصرة الديمقراطيَّة، ستتعامل مع الإدارة الجديدة بمدى محافظتها على هذه الانجازات وتعميقها، وأولاً وقبل كل شيء، بمدى محافظتها على وحدة أهل المدينة ونسيجها الاجتماعي، وموقفها الوطني والديمقراطي والتقدمي في مواجهة سياسة التمييز والاضطهاد القومي السلطوية، وبمدى مشاركتها كأكبر مدينة عربية في البلاد , وعاصمة جماهيرنا السياسية والثقافية، في طليعة الكفاح للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة المتابعة العليا. إن علامات التراجع السياسي والوطني باديّةٌ في تصريحات الإدارة الجديدة, فهل بدأت يا ترى بتسديد " الالتزامات السياسية " بهذه السرعة ؟!!


3.     جبهة الناصرة الديمقراطية , تحذَّر الإدارة الجديدة من إتباع سياسة " الانتقام والتنكيل " بموظفي البلدية لأي سبب كان. إن المحافظة على كرامة الموظفين تشكل جزءاً لا يتجزَّأ من المحافظة على كرامة المدينة وأهلها . جبهة الناصرة ستقف إلى جانب كل موظف يتعرض لللإهانة أو الانتقام وتدعو الإدارة الجديدة إلى التعامل مع الموظفين على أساس القوانين والأنظمة المتبعة،  واتفاقيات العمل الموقعة، وضمن المسارات القانونية المعهودة، وبالتعاون الكامل مع نقابة عاملي بلدية الناصرة المنتخبة، كل ذلك على قاعدة الاحترام والاحترام المتبادل.



4.     جبهة الناصرة الديمقراطية ستواصل طريقها ونشاطها السياسي البلدي الفكري والنقابي بعزيمة اكبر وبشكل مسؤول، وستضع كل طاقاتها وتراثها للحفاظ على هذه المدينة الجوهرة، وصيانة كرامة أهلها وعزَّتِهِمْ، والدفاع عن انجازات الناصرة ومكانتها، والمساهمة في إرساء قيم الانتماء الشمولي لهذه المدينة، لان الناصرة لكل أهلها ولشعبنا كله ولان الناصرة أولاً؟!!

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة