اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المطران كرياكوس ود.عزمي حكيم والوفد المرافق يهنئون سلام

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان قائمة ناصرتي ورئيس بلدية الناصرة المنتخب علي سلام :" سيادة المطران كرياكوس , والأخوة الكهنة ورئيس مجلس طائفة الروم الأورثوذكس الدكتور عزمي حكيم والوفد المرافق يهنئون علي سلام برئاسة بلدية الناصرة .



وشارك ضمن الوفد ايضا الأب يوحنا شاما الذي بارك بأسم سيادة المطران كرياكوس وهنئ علي سلام برئاسة البلدية داعيا له ومتمنيا له النجاح في خدمة البلد والعمل على لحمتها في كل احيائها وطوائفها وشرائحها ".



وجاء ايضا في البيان:" الدكتور عزمي حكيم بارك لعلي سلام برئاسة البلدية , مؤكدا انه على ثقة بان علي سلام سيواصل دربه على خطى المعلم الأكبر طيب الذكر المرحوم توفيق زياد , وكذلك فأنه يرى أن الهدوء والسلم يسود المدينة وهو على يقين بأن علي سلام سيخدم المدينة على أتم وجه وأحسن حال من أجل ناصرة أفضل ".



واستقبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام غبطة المطران كرياكوس والوفد المرافق له بحفاوة, وأثنى على حديث الدكتور عزمي حكيم رئيس مجلس الطائفة مؤكدا انه سيواصل درب المعلم طيب الذكر توفيق زياد , وشكر العمل الدؤوب والخدمة الكبيرة لرئيس البلدية السابق رامز جرايسي , وفتح الباب أمام جميع الهيئات والمؤسسات الأجتماعية والدينية في البلد للتعاون من أجل رفع مستوى المدينة عالميا .



وعلى صعيد الناصرة فقد اعطى رئيس البلدية الضوء الأخضر لعزمي حكيم رئيس مجلس طائفة الروم الأورثوذكس للأنطلاق في العمل والتحضيرات وستدعم البلدية هذا العمل بكل الأمكانيات المتاحة .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة