اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أيمن رضا: أنا سوري أكثر من كل السوريين لكنني لا أحمل الجنسية !!

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
ضمن حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض على قناة الجديد، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الممثل السوري أيمن رضا، الفنان السوري حسام جنيد، الإعلامية سحر زغيب، الفنان شادي شريف والممثلة السورية لينا كرم.

في بداية الحلقة، قال أيمن رضا أنه لو كان مكان الممثل السوري أيمن زيدان، كان سيترك أمر البلد لله “لازم يستوعب الموضوع لأن عدم إستيعابه سيؤدي إلى حالة جنون، لأن ما حدا قادر يعمل شي بهالمرحلةAyman-Reda“.

وكشف رضا أنه يحب الأدوار المركبة والمتقلبة، إلا أن دوره في مسلسل “ولادة من الخاصرة” في جزئه الأخير هو أحادي “نص المسلسل مبهم وحاولت أعطي حجمو، وأول ما إنعرض عليّ كان عندي 19 مشهد، وبس وافقت صارو 39″.

فاجأ أيمن جمهوره حين قال أنه لا يملك الجنسية السورية “القوانين الموجودة سيئة، أنا مواليد سوريا ووالدتي سورية ودرست هناك وأعمالي هناك وزوجتي سورية، وبعدني أنا وأولادي ما معنا الجنسية، وأكيد هالشي بزعّل لأن أنا سوري أكثر من كل السوريين”.

وبالحديث عن الوضع السوري، رأى رضا أنه من الأفضل أن لا يعبر الفنان عن رأيه، فهو غير مطالب بالإفصاح عن آرائه لأن لديه جمهور كبير وهذا الأمر لا يخدم مصالحه “البلد مش وافق عرأيي أنا والممثلين”.

ومن جهته، أكد الفنان السوري حسام جنيد أنه عندما يتكلم البعض عن الفن الهابط لا يشعر بأن الموضوع يعنيه، بل يرى أن الفن الذي يقدمه راقٍ وسيستمر إنشاء الله، “مثلاً أغنية “سامحتك” التي لاقت نجاحاً كبيراً وما زال الجمهور يرددها حتى الآن”.

كما قدم جنيد مجموعة من الأغنيات التي ألهبت جو السهرة، وأبرزها “سامحتك”.ayman-linaa

كما حلت الإعلامية سحر زغيب ضيفة على الحلقة، وقالت أن النجاح برأيها هو محاولة الوصول إليه بكل ما تملك من طاقة وقوة لتصل وتستمر وتحقق طموحها.

وأضافت أن لا إعتبارات معينة تمنع الـ OTV من إعطائها مساحة أكبر من خلال برنامج ليلي مستقل، وتوجهت للقناة بالشكر لأنها أتاحت لها تقديم الفترة الصباحية يومياً، وسمحت لها بتطوير فقرتها حيث أصبحت تستصيف سياسيين وفنانين وإعلاميين وأشخاصاً من مختلف المجالات من دون رفض أي أحد.

وتابعت قائلة “ما في مرة طلبت شي من الإدارة وقالولي لأ وأنا متل بنتن، بس أكيد بطمح تكبر مساحتي”، مشيرة إلى أنها قدمت العديد من الآراء بخصوص هذا الموضوع “وكل شي بوقتو”.

وأدى شادي شريف أغنية “وين الحنين” التي أطلقها في الفترة الأخيرة، وقال “هي عودتي للفن بعد غياب طويل، وحققت نجاحاً ورواجاً لدى الجمهور”.

ولفت شريف إلى أن سبب غيابه عن الفن لفترة هو وفاة والدته، “هي وصتني قبل وفاتها أن أتابع مسيرتي الفنية ونفذتها”.Ayman-Lina

وإختتمت الحلقة مع الممثلة السورية لينا كرم، التي تركت الفن 6 سنوات وعادت من خلال مسلسل “ولادة من الخاصرة”.

كرم خلال الحديث، بررت غيابها بالقول “غبت لفترة من أجل الزواج والأمومة، لكنني خسرت الزواج وإهتزت ثقتي بالرجل نوعاً ما في البداية، لكن الآن عادي، وكسبت حمادة الحمد الله”.

“الأمومة أخذت الكثير من وقتي، ولن أكرر التجربة وأبتعد عن الفن من أجل رجل”.

وكشفت لينا أنها تعرضت لهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مسلسل “ولادة من الخاصرة” لأنه سياسي.

وفي نهاية حديثها، رأت لينا أن “الفنان ما لازم يحكي بالسياسة، بس كل إنسان لازم يعبر عن رأيه، وسوريا تعرضت لهجمة شرسة من الخارج بدعم من الدول العربية، وحرام اللي عم يصير بسورية ووين الأمة العربية اللي إنعدمت إنسانيتها”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة