اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

انتخابات رئاسة مجلس الطالبات ثانوية خديجة النموذجية ام الفحم

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس طالبات خديجة النموذجية للمرحلة الثانوية في ام الفحم. وقد تنافست على هذا المقعد التكليفي خمس مرشحات. النتائج دلت على التنافس الشديد والمتلازم بينهن وبرزت بينهن الطالبات اللواتي تمركزن في المراتب الاولى : المرتبة الاولى فازت بها طالبة  الحادي عشر "ب" – فاطمة محمود محاجنة ( 130 صوت ) , والمرتبة الثانية كانت من نصيب طالبة  الحادي عشر "هـ" – مريم مرتضى حمدان ( 120 صوت )(نائبة الرئيسة) , اما المرتبة الثالثة فقد حازت عليها طالبة  الحادي عشر "ج" – مرام علي محاميد ( 65 صوت ). كما شاركت بالانتخابات كل من المرشحتين : ولاء محمد اغبارية  - من العاشر "ج1" (49 صوت) بالمرتبة الرابعة , ديانا اسامة اغبارية  من الحادي عشر "د" (29 صوت) بالمرتبة الخامسة.


  
مدير المدرسة محمد انيس محاميد صرح معلقا : " قام قسم التربية الاجتماعية والمربون قبل يوم الانتخابات بحملة توعية للطالبات لاهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التأثيري بالمجتمع . يبدو لي ان مشاركتهن الفعالة وتنافسهن الشديد يدل على مدى وعيهن وتذويتهن لأهمية هذا الدور التكليفي بالدرجة الاولى. كما ابشر الجميع اننا على استعداد للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الدمقراطي. واضاف المدير : "ايا كانت الفائزة فجميع المرشحات هن طاقم واحد يعملن لهدف واحد الا وهو مصلحة الطالبات والمدرسة والرقي بالحوار الحضاري  في المدرسة وخارجها ".



الرئيسة الجديدة فاطمة محمود محاجنة, وقبيل اعلان النتائج, شكرت الطالبات جميعا, من صوتت لها ومن لم تصوت لها, على مشاركتهن في هذا اليوم الحافل والحماسي كما شكرت الجميع على دورهم لإنجاح هذا اليوم . واضافت فاطمة : يسعدني ان ابشر جميع الطالبات اني سأعمل على تنفيذ جميع ما وعدتهن به لمصلحة المدرسة , كما سأنسق عملي مع باقي المرشحات وعضوات مجلس الطالبات لتبني اقتراحاتهن البناءة والسعي لتنفيذها".

 
 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة