اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ما الرسالة التي وجهها محمد عساف لأهله ولغزة منذ دقائق..

وجه محمد عساف، نجم "Arab Idol" في موسمه الثاني، رسالة إلى أهله وأصدقائه في غزة، عبر صفحته على الفيسبوك قال فيها:"سلام للأهل والأصدقاء رسالتي لعائلتي وأصدقائي ان الحياة تجارب عدة منها الجميل ومنها المعاناة لقد حققت جزء كبيرا من حلمي ولله الحمد وكنتم دائما معي في السراء والضراء وهذا أجمل شيء عشته وسأعيشه في حياتي لقد كنتم دوما معي ".


كلمات عساف كانت قريبة من القلب، تحدث فيها حتى عن الأماكن التي أحب أن يتواجد فيها، وله فيها ذكريات، فكتب:"حقا انني دوما أفتقدكم لأنني تعودت ان اكون معكم دائما لكن هذا قدري كم أشتاق لجلسة البيت معكم كم اشتقت للحارة كم اشتقت( للشق) في رفح كم اشتقت للجلوس مع ابو حسن وابو علاء والأسمر كم اشتقت لسطوح بيت علاء عندما كنا نشرب الشاي ونضحك حتى التعب".


عساف ذكر في رسالته أسماء اصدقائه الذين قضى معهم أيام طويلة:"كم اشتقت للجلوس مع أحمد خلف الدار في المكان المعتاد يوميا الذي لا يعرف تفاصيله الا انا وعلاء وأحمد والأسمر كم كانت جميلة هذه الأيام اتذكر يا أسمر أيام الجامعة؟ هل تذكر يا أحمد أيام المدرسة؟ هل تذكر يا علاء أيام الحارة والنادي ايام رمضان عندما كنا نجلس في منتزه المستشفي من بعد الافطار حتي السحور ،، نعم اذكر وما نسيت لعلها تعود تلك الأيام اذكر الضحك مع المدلل وقصتنا عندما اخترعنا كلمة 442 وفهمي واشرف واسلام والغندور وبلال ويوسف وياسين وسكونة افتقد لتلك الأيام فوالله كانت الأجمل لغزة سلام ولرفح وخانيونس وبحرها لقد كانت وستبقى ذكريات لن يمسحها وتغيرها حياتي الجديدة لعلنا نلتقي قريبا وأملى باللقاء".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة