اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

قائمة الوحدة العكية تنظم امسية انتخابية حاشدة للشباب العكي

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
نظمت قائمة الوحدة العكية،  مساء الجمعة اجتماعا انتخابيا حاشدا حضره عشرات الصبايا والشباب العكيين الذين اظهروا حماسا ودعما منقطع النظير.



وقد تحدث في الاجتماع المحامي ادهم جمل – نائب رئيس البلدية ورئيس القائمة – عن انجازات القائمة خلال الفترة الفائتة مع التأكيد على حقيقة ان التمثيل العربي في البلدية قد اصيب بنكسة حين هبط من 5 اعضاء الى 3 فقط مما ادى الى ضعف العرب امام القوى السياسية الاخرى خاصة حين المطالبة بالميزانيات والمشاريع للمواطنين العرب، وحذر من خطر اعادة السيناريو هذه المرة. ولكن على الرغم من ذلك، فقد ذكر نائب رئيس البلدية على مسامع الحضور قائمة مثيرة للاعجاب من الانجازات توجها ببشرى الانتهاء من ترميم نادي الاميركان (الكويكرز) وقرب افتتاحه – كمركز لابناء الشبيبة- وذلك بعد مرور ما يزيد عن 30 عاما على اغلاقه.



وتحدث جمل اثناء الاجتماع عن تركيب القائمة الفريد والذي يدل على توجهاتها الوحدوية مع الاشارة الى التنوع في تركيبتها التي تضم الشباب والمجربين والرجال مع تمثيل نسائي  نثير للإعجاب وفي الاماكن المتقدمة. 




وتحدث كذلك الشيخ عباس زكور عن محاولاته تكوين قائمة عربية واحدة وعن رفض القوى السياسية الاخرى مجرد التفكير بالأمر ورفضهم الجلوس مع قائمة الوحدة العكية، وتساءل: اذا كنا نحن المشكلة فلماذا لم تقم قائمة واحدة بين القوى الأخرى سؤال يبقى بلا جواب.




ثم تحدث كل من المرشحة الثالثة في القائمة ولاء رمال- علي التي اشارت الى الظروف الصعبة التي عاشت بها في عكا القديمة والتي اعطتها رغبة وطاقة دفعاها للنجاح ودعت الشباب والصبايا الى دعم القائمة والتصويت لها لان ذلك يعني الامل والامان بمستقبل افضل لعكا وأبنائها بعيدا عن المهاترات والمبالغات والمزايدات التي لا رصيد من ورائها. وفي حديثها امام الشباب قالت المرشحة المحامية نورما داود (وهي ام لثلاثة شباب) انها دخلت غمار السياسة لانها ترغب بالعمل من اجل ضمان الامان والسلام لكل شباب البلد، داعية اياهم الى الايمان بقدراتهم وتحقيق ذواتهم وعدم الخوف.



وبعد ان اتم المرشحان هشام شامي والمحامي فادي حداد حديثهما امام الحضور، تقدم عدد منهم باسئلته واستفساراته لمرشحي القائمة والتي اجابوا عليها بكل وضوح وشفافية، حيث تنوعت مواضيع الاسئلة، فمنها ما تركز في التربية والتعليم ومنها ما تمحور حول المواضيع الشبابية والنوادي وغير ذلك.




وفي نهاية الامسية تم الاتفاق مع الحضور على تكرار اللقاءات، ثم دعي الشباب والصبايا الى الانضمام الى المجلس الاستشاري للقائمة بهدف متابعة عمل القائمة وتقييم عملها. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة