اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الليلة: يونايتد - ليفربول أبرز صدامات كأس رابطة الأندية الإنكليزية

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تصعد مواجهة مانشستر يونايتد وغريمه الأبدي ليفربول لتكون في واجهة المباريات الـ16، اليوم الاربعاء ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.



ويبدو أن الحدث الطاغي في هذه المباراة الكبيرة هو عودة النجم الأوروغوياني لويس سواريز بعد انتهاء عقوبته الاتحادية (10 مباريات).



ولا شك بأن سواريز سيلقى استقبالاً عدائياً على ملعب "أولدترافورد" على خلفية حادثة الفرنسي باتريس إيفرا حيث تفوه تجاه الأخير بعبارات عنصرية.



مويز بحاجة لحلول سريعة



ولا يدخل الفريقان مباراتهما يوم الأربعاء في أفضل الأحوال، لأن ليفربول تعرض لأول خسارة له هذا الموسم بسقوطه على ملعبه أمام ساوثمبتون 0-1 ليتنازل عن صدارة الدوري المحلي، في حين مني مانشستر يونايتد بهزيمة نكراء وقاسية على يد جاره مانشستر سيتي 1-4.



ويخوض الفريقان عادة هذه المسابقة بتشكيلة من الصف الثاني، لكن سعيهما إلى تعويض الخسارتين الأخيرتين قد يدفع بالمدربين إلى إشراك تشكيلة قوية.



ويرى حارس مرمى ليفربول البلجيكي سيمون مينيوليه أن فريقه قادر على استعادة توازنه خصوصاً بعد عودة سواريز إلى صفوفه بقوله "لدينا مباراة أخرى الأربعاء، حيث نستطيع إعادة الأمور إلى نصابها. أعتقد بأنها السيناريو الأنسب لنا لنستعيد طعم الانتصارات".



وأضاف "كما أن المباراة ستشهد عودة لويس سواريز وهذا سيعطينا دفعاً هائلاً".



عودة فان بيرسي واردة 


ورأى مدرب مانشستر يونايتد ديفيد مويز أن مهاجم فريقه الهولندي روبين فان بيرسي الذي غاب عن المباراة ضد مانشستر سيتي لإصابة طفيفة في محالبه قد يشارك أساسياً ضد ليفربول وقال "لا أعتقد بأن إصابته سيئة. كنا نؤمن بقدرته على المشاركة ضد سيتي لكنه شعر بألم في المحالب ولم نكن في وارد أن نضاعفها فاتخذنا القرار بعدم إشراكه".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة