اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - جو حار وجاف اليوم وغدا

تاريخ النشر: 2021-05-08 11:03:51
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

في البنك العربي الاسرائيلي مديرات من أجل دعم المسار الخاص للنساء

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في إطار مشروع "المسار النسائي الخاص" الذي أعلنت عنه إدارة البنك العربي الإسرائيلي الأسبوع الماضي، خلال مؤتمر صحفي عقد في المكاتب الرئيسية للبنك في تل حنان، تم تأهيل عدد من المديرات العربيات البارزات لقيادة هذا المشروع، وكان لنا هذا اللقاء مع كلثوم فرسون   من ابرز المديرات القائدات لهذا المشروع. 

كلثوم فرسون: من مدينة شفاعمرو، مديرة لفرع الجش في البنك العربي الاسرائيلي، منذ أكثر من سنة ونصف السنة. كلثوم متزوجة وأم لابنين ذكر وانثى. وتقول كلثوم انه في عهد التطور التكنولوجي الحاصل، وفي ظل التواصل الاجتماعي لم تعد هنالك فوارق بين المرأة في المثلث والمرأة في الجش او في شفاعمرو او في أي بلد عربي آخر.

يشمل المسار الخاص بالمرأة الذي أعلنت عنه ادارة البنك العربي الاسرائيلي، تقديم استشارة خاصة لكل امرأة حسب حالتها الاجتماعية وامكانياتها الاقتصادية، على ان تحصل على كل ما يلائمها سواء كانت سيدة أعمال او ربة منزل، فلكل واحدة منهن مكان ولكل واحدة يخصص مسار ملائم كل حسب احتياجاتها، للطالبة التي تعمل وترغب في التعلم مستقبلا لها مسار خاص، وللطالبة الجامعية مسار مختلف يضمن لها مستقبلا أفضل.

هل تحتاج المرأة لادارة حساب خاص بها كجزء من متطلبات العائلة؟

بشكل عام المرأة هي جزء اساس من مركبات المجتمع، وكما ان للرجل حقه واستقلاليته في ادارة شؤونه وحساباته، كذلك ينبغي ان يكون حال المرأة العربية، ولا ضير في ان يكون الحساب مشترك بين الاثنين وهذا أضعف الايمان، على ان يكون لها جزء من المسار الاقتصادي للعائلة وشؤون البيت، وبما ان الحساب في البنك هو جزء من مسار العائلة ومن توجهها فلا بد ان يكون لها حصة في هذا الشأن العائلي او الاسري.

 

لتفاصيل إضافية حول المسار المناسب لكِ  يمكنكِ الدخول الى موقع الانترنت على العنوان التالي http://www.aibank.co.il

 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة