اخر الاخبار
تابعونا

تونس تسجل أول حالة بمرض الفطر الأسود

تاريخ النشر: 2021-08-01 06:21:55

رهط : إصابة متوسطة لفتى بحادث طرق

تاريخ النشر: 2021-07-31 22:02:41
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جميع الاسماء:جبهة الناصرة تنتخب قائمتها

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?> "بهذه القائمة الناصرة أعطت الجواب، وكانت جبهة الناصرة على مستوى توقعات وتطلعات اهل المدينة منّا" – هذا ما أكده رئيس بلدية الناصرة ومرشحها للرئاسة القائد الجبهوي رامز جرايسي، في اول تصريح له لوسائل الاعلام، فور انتخاب المرشحين حتى المكان الـ (15) في مجلس جبهة الناصرة.

وكان مجلس جبهة الناصرة قد اجتمع، مساء السبت  وعلى جدول اعماله انتخاب القائمة. وجرت الانتخابات بأجواء ديمقراطية. وتنافس على المقعد الثاني مصعب دخان وعماد ابو احمد. وفاز مصعب دخان في المكان الثاني. اما المكان الثالث حتى ال (15) فقد جاءت نتائجة على النحو التالي: المقعد الثالث المهندس مصطفى استيتة، المقعد الرابع د.رنا زهر، المقعد الخامس د. بلال عون الله، المقعد السادس الحاج مروان سعدي، المقعد السابع المهندس شريف زعبي، المقعد الثامن مستشارة سياسة وحقوق انسان خلود بدوي، المقعد التاسع المهندس اسامة كرام، المقعد العاشر المهندس عماد ابو احمد، المقعد الحادي عشر د. عزمي حكيم، المقعد الثاني عشر رجل الاعمال سعيد حمدان، المقعد الثالث عشر الصحفية امال شحادة، المقعد الرابع عشر د. وائل جهشان، المقعد الخامس عشر الممرض بلال ابو شهوان.

واكد جرايسي ان قائمة الجبهة، بهذه التركيبة، وهذه الشمولية، انما تعكس توجّه جبهة الناصرة، وهو توجّه يلاقي ارتياحًا وتأييدًا في المدينة ، والذي وجد تعبيرًا له في ضمان التمثيل القيادي للطاقات الشبابية والطاقات النسائية والوجوه الجديدة والتجدد والتغيير، ضمن حالة من الانسجام مع اصحاب الخبرة والتجربة، والتأكيد على الخط السياسي، الوطني والتقدمي، الذي لا يعرف التأتأة، وفي الوقت نفسة يتمسك باستقلالية القرار ويرفض أي "تأثيرات نفوذ"، مهما كان مصدرها.

وأضاف رامز جرايسي: هذه القائمة تعطي أمل للشباب وأفق للبلد ومستقبل لكل أهلنا. لقد قلنا :"الناصرة مش أي رئيس". وقلنا " الناصرة مش أي تغيير". واليوم نقول: "الناصرة مش أي قائمة". كما انني استطيع القول ان جبهة الناصرة هي الجسم الوحيد في المدينة الذي يمتلك مثل هذه الثقة وهذه الشجاعة لإجراء تغيير جذري في تركيبة القائمة!

هذا وكان جرايسي قد شكر بشكل خاص اعضاء البلدية من الدورة الحالية عن الجبهة، والذين طلبو عدم ترشيحهم لدورة اضافية وفسح المجال امام القيادات الشابة والنسائية والوجوه الجديدة، وهم : مصباح زياد نائب رئيس البلدية، د. اياد جهشان، د. منذر حكيم، المربية أنيسة عابد، ود. شحادة الحاج، ورجل الاعمال توفيق حمدان.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة