اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

النادي الرياضي باقة الغربية يقهر هبوعل برديسيا ويهزمه في الوقت القاتل

حقّق فريق النادي الرياضي باقة الغربية مساء أمس فوزًا كبيرًا على هبوعل برديسيا بالنتيجة 4-3 في مباراة احتضنها ملعب بات حيفر.
بدأت المباراة بفترة استكشافية استغلها لاعبو برديسيا لتسجيل هدف السبق في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، حيث كان اللعب منحصرًا في وسط الملعب إلى أن جاءت الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة حيث نجح المهاجم الباقي إيلي جان من معادلة النتيجة بضربة رأس هزت شباك مرمى هبوعل برديسيا، الذي نجح في الدقيقة الثالثة والثلاثين من تسجيل هدفه الثاني إثر خطأ فادح في دفاع باقة لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 2-1 لصالح برديسيا.



مع بداية الشوط الثاني قام المدرب حنا فرهود بإجراء عدد من التبديلات بهدف تنشيط فريقه، حيث قام بزج أربعة لاعبين لأرضية الملعب وهم: بن نحماني، أحمد عقل، عبادة خطاب وسيتو يعقوبيان الشيء الذي زاد من زخم الهجمات الباقية على مرمى برديسيا إلى أن جاءت الدقيقة السبعين والتي قام من خلالها المهاجم بن نحماني بتمرير كرة عرضية للمايسترو سيتو يعقوبيان، حيث كان ثمرة ذلك تسجيل هدف التعادل للنادي الرياضي باقة الغربية.



بعد هذا الهدف قام الفرهود بإقحام لاعب خط الوسط البيقاوي عنان أبو حسين إلى أرض الملعب ومعه تواصلت هجمات باقة إلى أن جاءت الدقيقة ال77 عندما أتت الكرة إلى سيد الملعب في تلك الدقائق المايسترو يعقوبيان، الذي قوّس كرة محكمة على يمين حارس مرمى برديسيا لتتفوق باقة بالنتيجة 3-2. بعد هذا الهدف صال الفريق الباقي على أرض الملعب وقدم أجمل دقائق المباراة، حيث جال من خلالها اللاعب عنان أبو حسين أرض الملعب ونجح في أن يخطّر مرمى برديسيا في أكثر من مرة إلى أن جاءت الدقيقة ال 86 والتي مرّر فيها لاعب خط وسط باقة نير فانا كرة ماكرة للاّعب الفذ عنان أبو حسين الذي سدّد بدوره كرة قوية عن بعد 16 مترًا أفقدت حارس مرمى برديسيا توازنه لتسكن الكرة عنق شباك برديسيا معلنًا تفوق الفريق الباقي بالنتيجة 4-2.


بعد ذلك نجح فريق برديسيا من تقليص النتيجة إثر ضربة جزاء حرة عن بعد 20 مترًا لتنتهي المباراة بفوز بيقاوي بالنتيجة 4-3 في مباراة قام من خلالها المدرب حنا فرهود بإشراك كافة لاعبي الفريق وذلك بهدف الوقوف على مهاراتهم الكروية عشية مباريات الدوري.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة