اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أقصر الزيجات في تاريخ هوليوود ... 55 ساعة زواج

وفقاً لموقع "radar online" شهد الوسط الفني في هوليوود علاقات زواج لم تدم طويلاً، وكان أقصرها حوالي 13 علاقة، وكان من بينها زيجات جانيت جاكسون وجيمس ديبيرغ، وإييزابيث تايلور وكونراد هيلتون، وجينيفر لوبيز وكريس غاد.



جانيت جاكسون وجيمس ديبرغ
لم يكن جو جاكسون سعيداً عندما هربت ابنته "جانيت" وهي في الثانية والعشرين لتتزوج سراً من مغني "الآر أند بي" جيمس ديبرغ في العام 1984، وهو الزواج الذي لم يستمر سوى أربعة أشهر.


إليزابيث تايلور و كونراد هيلتون
205 أيام فقط هي المدة الزمنية التي استمر فيها زواج النجمة إيليزابيث تايلور على زوجها الأول كونراد هيلتون، الذي تزوجها في العام 1950 عندما كان يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاماً وكانت هي في الثامنة عشر من عمرها.


باميلا أندرسون و كيد روك
بعد ثلاثة أشهر من زواجهما الذي احتفلا به ثلاثة مرات، انفصل ذلك الثنائي، الذي كان قد عقد زواجه على متن يخت بجزيرة "سان تروبيز" في يوليو من العام 2006.
كان قد احتفل ريك وباميلا بزفافهما أيضاً في بيفرلي هيلز، وبعدها على مسرح في مدينة ناشفيل، وهو الاحتفال الذي تم في شهر أغسطس من العام 2006 وسبق انفصالهما بحوالي أسبوعين. الجدير بالذكر أن باميلا وكيد كانا قد فسخ خطوبتهما في العام 2003 لكنهما أعادا علاقتهما في العام 2006.


باميلا أندرسون وريك سالومون
لم يكن "كيد روك" هو الزوج الوحيد لباميلا اندرسون، إذ تزوجت الأخيرة في أكتوبر من العام 2007 من لاعب "البوكر" ريك سالومون الذي كان قد ظهر في شريط جنسي مع باريس هيلتون.
زواج باميلا وسالومون كان أثناء فترة استراحتها من عرض فني كانت تقيمه في لاس فيغاس، علماً بان الزواج لم يستمر سوى شهرين، وكان سبب الانفصال وفقاً للزوجين هو "التزوير".


بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر
لم تستغرق بريتني سبيرز سوى يومين قط لتدرك أنها قد تسرعت في الموافقة على الزواج من صديق طفولتها جيسون ألكسندر، إذ قامت سبيرز بعد حوالي 55 ساعة من عقد زواجها على جيسون في لاس فيغاس في العام 2004 بطلب الطلاق، بحجة أنها "لم تستوعب تصرفها" وأنها "عاجزة عن قبول ذلك الزواج".


كيم كارديشيان وكريس هيمفريس
على الرغم من أن كيم كارديشيان كانت تتمنى أن يدوم زواجها على لاعب كرة السلة، كريس هيمفريس إلى الأبد، إلا أنها بعد 72 ساعة فقط من اتمام زواجها في أكتوبر من العام 2011 بدأت كيم في إجراءات الطلاق التي انتهت رسمياً في يونيو من العام 2013، قبل أيام من ولادة طفلتها نورث ويست التي أنجبتها من حبيبها الحالي كانييه ويست.


درو باريمور وجيريمي توماس
عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها، تزوجت النجمة درو باريمو من جيريمي توماس الذي واعدته لمدة ستة أسابيع، لكنها انفصلت عنه بعد  أقل من شهرين فقط من اتمام الزواج الذي كان في العام 1994.


كولين فاريل وأميليا وارنر
على الرغم من أن ذلك الثنائي قد تبادل عهود الزواج في يوليو من العام 2001 إلا أنه بعد أربعة أشهر فقط قد أعلن انفصاله، إذ صرحت المغنية البريطانية أميليا وارنر لصحيفة "The Sun" في العام 2011 بأن علاقتها بكولين فاريل ليست قانونية وأن الحفل الذي أقاماه على شاطئ تاهيتي لا يحمل أي صفة رسمية.


نيكي هيلتون وتود ميستر
في العام 2004 تزوجت شقيقة باريس هيلتون، نيكي هيلتون (24 عاماً) من رجل الأعمال الأميركي، تود ميستر (42 عاماً) في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من المواعدة، لكن بعد شهرين فقط من الزواج أعلن الثنائي انفصاله تزامنا مع "عيد الشكر".


رينيه زيلويغر وكيني تشيسني
كان يتمنى كيني تشيسني أن تستمر علاقته برينيه زيلويغر، لكن زواج ذلك الثنائي انتهى بعد أربعة أشهر فقط والسبب على حد تعبير الزوجين "سوء تفاهم حول الهدف من الزواج".
وكان كيني ورينيه قد تزوجا في مايو من العام 2005 والتقيا في يناير من العام ذاته خلال اجتماع لإغاثة منكوبي كارثة "تسونامي".


ليزا ماري بريسلي ونيكولاس كيج 
نيكولاس كيج كان معجباً بالنجم إلفيس بريسلي لذا أقدم على الزواج من ابنته ليزا في العام 2002، لكن بعد أربعة أشهر فقط أعلن الزوجان انفصالهما بسبب برود العاطفة بينهما.


جينيفر لوبيز وكريس جاد
بعد فترة وجيزة من انتهاء علاقتها بـ"P.Diddy" ، تزوجت النجمة جينيفر لوبيز في سبتمبر من العام 2001 من الراقص كريس جاد، لكن بدأت العلاقة تتدهور من يونيو من العام 2002 حتى أعلن الثنائي الانفصال في يوليو من العام نفسه، علماً بأن جينيفر لوبيز قد أعلنت خطوبتها على النجم بن أفليك في نوفمبر من العام 2002 .


كارمن إليكترا ودينيس رودمان
بعد تسعة أيام من عقد لاعب كرة السله دينيس رودمان زواجه على كارمن إليكترا في العام 1998 قرر الانفصال عنها، وبناء على قراره وقع رودمان على طلب لفسخ الزواج بحجة أنه كان تحت تأثير الكحول عندما تزوج كارمن لكنه سرعان ما تراجع عن القرار.
لكن بعد ستة أشهر من علاان رودمان نيته الانفصال عن كارمن، وبعد نزاع عائلي، طلبت كارمن إليكترا الطلاق بنفسها.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة