اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جولة تفقدية لرئيس مجلس شعب المحلي بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة

قام رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي، صباح  اليوم في جولة لمدارس القرية ، حيث تفقد فيها أوضاعها والاطلاع عن كثب كل ما يتعلق  بجهاز التربية والتعليم، وذلك برفقة مدير قسم المعارف السيد كامل حسين، القائم بأعمال الرئيس احمد عوض ميعاري،مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة شادي خوالد، ضابط الدوام المدرسي محمود خطيب ،مهندس المجلس غالب سعد الدين، المتحدثة باسم المجلس رانيا فاعور.

                         
وقد قام المرافقون بجولة في أرجاء مدارس القرية ، مدرسة عفو فاعور الشاملة ،مدرسة البيادر الابتدائية ،المدرسة الابتدائية على اسم كامل سعده ،هذا إضافة لزيارة الروضات والبساتين. 
هذا وقد حيا رئيس المجلس محمود بقاعي، الطلاب وهنأهم ببدء السنة الدراسية الجديدة ،متمنيا لهم سنة دراسية موفقة ومثمرة كما وتوجه لجميع أعضاء الهيئات التدريسية في جميع المدارس ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في عملهم لما فيه مصلحة جميع طلاب القرية .


وأردف بقاعي :"  المجلس المحلي متمثلا برئيسه وأعضاءه وجميع العاملين فيه في جميع الأقسام والهيئات المختلفة ،يقوم على دفع عملية التربية والتعليم في القرية وتخصيص ميزانيات ، لتأمين احتياجاتها وذلك لان التربية والتعليم هي الذخر والكنز الذي نفتخر فيه والمستقبل المشرق لأولادنا فلذات أكبادنا في بناء مشوارهم ورسم مستقبلهم الحياتي ، ولهذا قام المجلس بتوفير جميع متطلبات المدارس والروضات والبساتين وهو يعمل جاهدا  لتوفير وسد الاحتياجات المستجدة  وتوفيرها في أسرع وقت ممكن، حيث قام المجلس بالتعاون مع إدارة المدارس المختلفة بجهود مثمرة لتأهيل المدارس وتجهيزها لبدء عام دراسي قيم ومثمر" .


 ومن جهة أخرى فقد شكر مديرو المدارس بدورهم المجلس المتمثل برئيسه على الجهود التي قاموا بها من ترميم وصيانة المدرسة وتجهيزها لبدء السنة الدراسية بشكل مريح ومرضي ،كي تحتضن الطلاب مجددا بعد غياب شهرين تقريبا.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة