اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شركة سانو تعرض K-333لإبادة النمل والصراصير

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

نصائح من سانو لعلاج النمل


مع بداية الصيف تعود مشكلة النمل التي تتكرّر كل عام. يجب ان نتذكّر ان إبادة النمل والصراصير تتطلب الرّش ليس فقط داخل البيت بل في محيطه أيضاً. كيف نفعل ذلك؟ شركة سانو تعرض عليكم منتُجها المميّز سانوK-333 للقضاء الفوري والدائم على النمل والصراصير والحشرات الزاحفة الأخرى, وكل ذلك بنجاعة وفعّالية.


يتميّز سانوK-333  بتأثيره المتواصل وفعّاليته الدائمة, الأمر الذي يمنع ظهور الحشرات في البيت أو الساحة. المعادلة الخاصة لِ سانوK-333   هي على شكل مستحضر سائل أبيض يمكّن من التعامل مع النمل والصراصير بنجاعة.


سانوK-333   متوفّر في قنينة بلاستيكية مع مضخّة ذات جهاز لحماية الأطفال ومنعهم من فتحها, وقد تم إثبات نجاعة وفعّالية المنتج في القضاء على النمل الناري الصغير, وهو مناسب لإبادة النمل داخل البيت وفي محيطه مثل: حاويات القمامة, المخازن, شبكة الصرف الصّحي وغيرها. وأفاد قسم التطوير والأبحاث في شركة سانو, أن هناك 200 نوع من النمل في البلاد. ينتمي النمل إلى مجموعة الحشرات "الإجتماعية" التي تعيش داخل مستعمرات وأعشاش, حيث يتقاسم أفراد مستعمرة النمل المهام والعمل حسب نظام إجتماعي ومنظومة إتّصالات وتواصل متطتوّرة. تسمى النملة التي نشاهدها خارج العشّ أو المستعمرة ب "العاملة" التي من بين مهامها جمع الأكل والماء.


يأكل النمل كل ما يصادفه وينجذب إلى المأكولات الحلوة أو الطعام المعدّ من الطحين واللحوم. هناك أنواع من النمل تبني أعشاشها داخل البيوت, وخاصة في الشقوق, بين بلاط الكراميكا, الجدران, قواوير النباتات وبين الأرضيات وكذلك ساحات البيوت. 


جدير بالذكر ان النملة النارية تمتازبلسعاتها المؤلمة "والحارقة", التي قد تؤدّي إلى ردّ فعل تحسّسي حاد. 


لعلاج النمل وما يسبّبه من إزعاج, يُنصح بالقيام بالإجراءات الوقائية وعمليات الإبادة التالية:



1. يوصى بتنظيف بقايا الطعام, ومنع تسرّب وتراكم الماء وتجفيف الأمكنة الرطبة.
2. يجب سدّ الشّقوق وتنظيف الساحات من قطع وبقايا الأخشاب والأغصان
3. يجب الكشف عن مناطق تواجد أعشاش النمل ومسالك دخوله إلى البيت لتتبّع قوافل النمل, الذي قد يبني أعشاشه في شقوق الجدران أو تحت الأرضيات.
4. ينبغي رشّ مواد الإبادة في مناطق تواجد النمل بواسطة الرش داخل الشقوق, الأعشاش ومنطقة تواجد قوافل النمل. بالإضافة, يُنصح بالرشّ خارج البيت على طول الجدران الخارجية. يجب استعمال مستحضر الإبادة المخصّص لذلك.
5. الرشّ داخل العشّ يُعطي فعّالية قصوى وقد يمنع عودة النمل لعدّة أسابيع.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة