اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

زئيف يتهجم على مساعدة الطيبي لرفعها علم فلسطين بالكنيست

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تهجّم عضو الكنيست نسيم زئيف من حزب شاس في خطابه بجلسة الكنيست التي تناولت التصويت على قانون الاستفتاء الشعبي، تهجم على الشابة أماني حيادري المساعدة البرلمانية لعضو الكنيست أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير،  وذلك في أعقاب رفعها العلم الفلسطيني في الكنيست. 


وقال زئيف : احمد الطيبي، الذي كان مستشار الإرهابي عرفات، يرسل مساعدته لكي ترفع علم فلسطين في الكنيست، في هذا المكان، في قلب الكنيست، يرفعون علم فلسطين ! وهذا أمر غير مستهجن ان تفعله ما دامت مساعدة للطيبي. ونحن نناقش قضية الاستفتاء الشعبي، ويحدث ذلك حتى قبل أن يجرى مثل هذا الاستفتاء. ووصف زئيف رفع العلم بأنه " وقاحة ". 


وفي أعقاب تهجمه هذا،  انتقده بعض اعضاء الكنيست اليسار على أسلوبه الفظ تجاه مساعدة برلمانية، أما الطيبي فقال عندما اعتلى المنصة لتقديم خطابه رداً على زئيف : ان هذا التهجم يعكس توجهك العنصري والانغلاق الفكري تجاه ما قامت به مساعدتي البرلمانية أماني حيادري، وأنت لا تستحق حتى الرد أو النقاش.   


يُذكر ان حيادري رفعت علم فلسطين في قاعة " الجليل" بالكنيست، حيث جرى لقاء فلسطيني اسرائيلي، وأثار ذلك ردود فعل عديدة خاصة من قبل اليمين المتطرف ، ووزير الاقتصاد نفتالي بينيت هو الآخر هاجم بشدة رفع العلم الفلسطيني في الكنيست خلال خطابه ووصف ذلك بأنه جنون، وقال لن تقوم دولة فلسطينية وهذه المفاوضات غير مجدية ولن تفضي إلى شيء.  


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة