اخر الاخبار
تابعونا

3 إصابات بحادث طرق سلسة قرب كفرقرع

تاريخ النشر: 2021-08-03 07:56:06
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عفاف شعيب تنفجر بكاءً مع نيشان وتؤكد:سعاد حسني لم تنتحر

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في حلقة جديدة من برنامج "أنا والعسل" استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية عفاف شعيب.


تحدثت شعيب عن اعمالها الفنية الكثيرة التي قدمتها خلال مشوارها الفني فأكدت أن سر نجاحها هو الصدق ويجب على الممثل ان يقدم الصورة الجميلة التي تظهر للناس، والتنوع في اداء الادوار.



وطلبت شعيب من الله ان يعم السلام في العالم العربي واكدت اننا نملك قدرات تكفي للعالم أجمع كما قدمت دعاء رمضاني من القلب على الهواء مباشرة.



وعن صفات شهرزاد الموجودة بها فاعتبرت انها لم تفكر يوماً بأنوثتها ولم تلجأ يوماً الى المشاهد الساخنة او القبلات في اعمالها الفنية واعطت نفسها نسبة صفر بالمئة على الانوثة.




وعن بعض المشاهد التي قدمتها تحدثت عن المشهد مع خالد ذكي في "الشاهد والدموع" حيث "أكل مني كف والانفعال جعلني أصفعه بقوة وبقي خده متورم".



واعتبرت ان الجمال ايضاً لا يهمها ولم تضع برأسها يوماً أن تظهر جمالها وهي أصلاً لا تجد نفسها جميلة رغم أن الناس تراها جميلة.



أما عن الثقافة فاعتبرت شعيب انها لا يجب أن تقول انها مثقفة ولا تحب التفلسف، ولكنها تقيم التوازن بين الثقافة الدينية والدنيوية.



اما عن الذكاء فشكرت شعيب الله على النعمة التي اعطاها إياها واكدت ان هناك العديد من الاشخاص الذين طلبوا منها أن تكون داعية ولكنها رفضت لأنها لا تزال غير مخولة لذلك واعطت نفسها نسبة 7 من 10.


 
من ناحية عمليات التجميل اعلنت شعيب انها لم تقم بأي عملية في حياتها وبالرغم من زيادة وزنها هي لا تلجأ لعمليات التجميل.



وتحدثت عن محبتها للممثلة يسرا واثنت على اطلالة الاعلامية بسمة وهبة مع نيشان التي بدت قوية رغم المرض الخبيث الذي تعاني منه وهي أبكتها كثيراً حين كانت تشاهدها سواء من حيث إرادتها على الحياة أو من حيث "أنها ذكّرتها بمرض والدتها وأخيها" فانفجرت بالبكاء وخانتها دموعها أثناء حديثها عن وفاة أخيها والقصة المؤثرة التي حصلت حينها.



كما اعتبرت أن الانسان المصاب بأي مرض هو من محبة الله له وهذا الامر ليس عقاب.



واضافت شعيب بالحديث عن أهمية الحجاب فاعتبرت ان الانسان هو بقلبه وإيمانه وهذا الأمر أهم من الحجاب لكنه يجعل النسان أكثر إتزاناً في اعماله.



وتابعت عفاف الحديث معبرة عن محبة كبيرة للممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني واثنت على مسيرتها الفنية المميزة وشخصيتها واعتبرت انها رمز من رموز الفن العربي واسطورة وأكدت أن سعاد لا يمكن أن تكون قد انتحرت وهي اكيدة بأنها قد ماتت قتلاً.



كما تحدثت شعيب عن الاوضاع السياسية المصرية واكدت انها نصرت الرئيس السابق حسني مبارك كما ان اخوها صلاح حذرها من تدخلها بالآراء السياسية واعتبرت أن مصر كبيرة جداً و"لا يجوز أن نقسمها" كما ان الوضع غير آمن ولا احد يدرك ما قد يحصل بالوقت المقبل.



ولم تتوقع أن يكون النظام مع الاخوان بهذا الشكل فهي تأملت خيراً بداية بتوليهم الحكم، كما طالبت بالعفو عن الرئيس السابق مبارك.



وعن الممثلة شادية والممثلة ياسمين خيام فأكدت على محبتها لهما لكن الاتصال فيما بينهم غير متوفر حالياً كذلك سهير رمزي وهناء ثروت وغيرهنّ.



من الجيل الجديد من الممثلات أثنت على منة شلبي ونيللي كريم وغادة عادل وأيتن عامر وغيرهن.



اما من الفنانات فهي تحب نانسي عجرم وأحلام بجرأتها وصراحتها واثنت على هيفا وهبي" حالة خاصة وتفرح الناس بفنها" كما أنها تحب شيرين وانغام وغيرهن.

















>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة