اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إقبال واسع ورود فعل ايجابية لافتتاح مهرجان ليالي رمضان

تفيد جميع المؤشرات، ان مهرجان ليالي رمضان 2013، يثير ردود فعل ايجابية وتأكيدات من الجمهور للمشاركة الواسعة فيه. ويكفي نظرة الى ردود فعل الجمهور في الصفحة الالكترونية الخاصة التي اقيمت على شرف المهرجان، ليتم مشاهدة مئات ردود الفعل الايجابية حيال مضمون المهرجان ونشاطاته، وإعراب الجمهور الواسع عن استعداده للمشاركة الواسعة في أعماله وفعالياته.
 

ومن ناحية أخرى تجري الاستعدادات النهائية لوضع اللمسات الاخيرة على تحضيرات المهرجان، حيث تقوم طواقم البلدية والأطراف المشاركة، في بناء موقع المهرجان في موقف السيارات البلدي مقابل فرانك سناترا، حيث يقام مسرحًا مميزًا على خلفية خاصة من وحي رمضان والمهرجان، اضافة الى بناء المجمع اللوجستي لأرض المهرجان ومداخله، لاستقبال جمهور المشاركين الواسع
 

المهرجان يقوم بتعاون مشترك بين بلدية الناصرة والغرفة التجارية وجمعية السياحة


جدير ذكره أن مهرجان ليالي رمضان 2013، يقوم ضمن عمل مشترك بين بلدية الناصرة والغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والمنطقة، وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة. وكانت الأطراف الثلاثة قد اصدرت برنامجًا متكاملاً لليالي المهرجان الفنية والثقافية، والتي تعتمد التميز والعصرنة والتراث العربي والأجواء الرمضانية. كما وأصدرت نداءً خاصًا لتجار الناصرة ودعوتهم الى الاشتراك في اسبوع التسوق الرمضاني في الفترة بين 27.7.2013 – 24.7.2013، ومناشدتهم المساهمة الفعالة لإنجاح هذا الحدث الهام، الذي يهدف الى تشجيع الحركة التجارية للمصالح في الناصرة وذلك من خلال حملة تنزيلات غير مسبوقة، بمناسبة شهر رمضان الفضيل. ولتزيين المحلات التجارية بزينة خاصة خلال اسبوع التسوق الرمضاني.


جرايسي: المهرجان يعكس وجه الناصرة  الحقيقي
 
وأفاد رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي أن مهرجان ليالي رمضان يعكس وجه الناصرة الحقيقي ونسيجها الاجتماعي الموحد، حيث تكتسب المدينة مظاهر العيد الفضيل وتلبس حلة من الزينة الرمضانية التراثية، وإضافة الانارة أمام أماكن العبادة ومداخل الأحياء، اضافة الى الشوارع الرئيسية.
 

كما وتنعكس صورة المدينة الحقيقية في مضامين النشاطات والفعاليات الفنية والثقافية في الليالي الثلاث تأكيدًا على تراثنا العربي الأصيل، وقيمنا المجتمعية نحو الحضارة والتقدم والنهوض الاقتصادي.

 ودعا جرايسي جماهيرنا العربية في كل مكان الى زيارة الناصرة والتمتع بجمالية المدينة والمشاركة في نشاطات رمضان والتسوق ضمن "اسبوع التسوق الرمضاني"، بأسعاره المخفضة. فالناصرة مدينة مفتوحة لكل زوارها برحابة صدر وقلب مفتوح. 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة