اخر الاخبار
تابعونا

مصرع طفل بحادث دهس في الطيبة الزعبية

تاريخ النشر: 2021-05-13 17:18:39
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جنديان :شبان عرب اعتدوا علينا وحاولوا ادخالنا بالقوة الى سيارة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تحقق شرطة الساحل في ملابسات بلاغ حول اعتداء شبان على جنديين (19-20 عاما) من سكان قريتي الدالية وعسفيا , وذلك خلال تواجدهما بالقرب من محطة الباص في مفرق الياكيم قرب بلدة يوكنعام .


ويستدل من المعلومات المتوفرة الى ان مجموعة شبان اعتدوا على الجنديين  بهراوى , مما ادى الى اصابة احدهما بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة والآخر طفيفة .


وبحسب بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة لواء الشمال  فقد وصل إلى مستشفى رمبام في حيفا جنديين من عسفيا ودالية الكرمل -19 عاما و20- اثر إصابتهما برضوخ وجروح طفيفة، حيث أوضحا بأنهما تواجدا بمحطة باصات قرب مفرق اليكيم، ووصلت للمحطة سيارة بلون ابيض على ما يبدو بداخلها شباب عرب، بحسب ما أوضحه الجنديين في إفادتهما.


وأضاف بيان الشرطة بان الجنديين تعرضا إلى عملية اختطاف ومحاولة إدخالهما إلى السيارة عنوة وخلال ذلك أصيب جندي بيده والثاني بظهر، وخلال ذلك مرت من المكان سيارة يقودها شاب من الدالية عسفيا وطالباه باستدعاء سيارة إسعاف قامت بنقلهما إلى المستشفى للعلاج.


الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- مؤخرا, وصل الى مستشفى "رمبام "بمدينة حيفا ,لتلقي العلاج 2 جنديين ,سكان بلدتي دالية الكرمل وعسفيا البالغين من العمر حوالي 19,20 عاما بعد تعرضهما للضرب بالهراوات من قبل 2 مشتبهين,على ما يبدو عربيين مجهولي الهوية, وفقا لزعمهما.


هذا ووفقا لادعاءات  الجنديين , قام 2 شخصين مجهولا الهوية يستقلان مركبة بيضاء اللون ,بالتوقف بمحاذاتهما اثناء انتظارهما في محطة السفر العمومية "الباص" بمفرق "اليكيم" القريب من بلدة "يوكنعام "بالشمال موعزان لهما بالصعود والانظمام اليهما في المركبة ومع رفضهما الصعود تطور شجار ما بين 2 الطرفين تم خلالة الاعتداء عليهما بالضرب بواسطة الهراوات من قبل 2 المشتبهين, الامر الذي اسفر عن اصابة احدهما بمنطقة الظهر والراس بجراح وصفت بالطفيفة نسبيا بينما اصيب الاخر بجراح بيدة وصفت هي الاخرى بالطفيفة.


كما ووفقا لادعاءات الجنديين ,مع فرار مجهولي الهوية من المكان بعد الاعتداء عليهما ,لاحظا باحد ابناء بلدتهما يقترب من المكان فما كان منهما الا ان طلبا منة استدعاء طواقم الاسعافات الاولية التي قامت باحالتهما للعلاج في المستشفى.

هذا ويشار على انة لم يكن بحوزه الجنديين اي سلاح ولم يسرق منهما اي اغراض كما وكانا يرتديان ملابسهما العسكرية اثناء حدوث هذة الواقعة.


هذا ووفقا للفحص الاولي فان الجنديين كانا وعلى ما يبدو بطريق عودتهما من قضاء عطلتهما الى السجن العسكري حيث يمضيان عقوبة عسكرية ما هناك وكان من المفروض عليهما بان يعودا للسجن صباح اليوم الاحد.


هذا وقامت الشرطة باحالة البلاغ الى  الشرطة العسكرية ,قسم التحقيقات ,التي تواصل باجراءات الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة.

الصورة للتوضيح ليس الا...

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة