اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المئات يشاركون بتدشين المُجمَّع التّجاري الكبير لصالح ذبّاح وأولاده على شاطئ طبريا

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
خدمة زبائننا وتعاملنا بالصدق والاكتفاء بربح بسيط سر نجاحنا هذا ما قاله احمد ذباح ابو فادي عند افتتاح المركز التجاري الجديد في طبريا بحُضور المئات من الشَّخصيَّات والزَّبائن من كافَّة القُرى والمُدن العربيَّة في الجليل والمُثلّث وحتّى من الجنوب، وبحُضور أعضاء كنيست طلب الصانع ,شكيب شنان ورُؤساء مجالس وبلديّات، وقد تمَّ اليوم تدشين المُجمَّع التّجاري الكبير لصالح ذبّاح وأولاده على مفرق المجدل، وعلى شاطئ بحيرة طبريا.

وهذا هو المُجمّع الثّالث لصالح ذبّاح وأولاده، حيث أنَّ هناك مُجمّع كبير في دير الأسد وآخر في معالوت ترشيحاوقد اعلن عن حملة تنزيلات كبيرة وغريه وصلت كغم لحم الضان والعجل الى 50 شاقل ويحوي المركز التجاري الجديد سوبر ماركت فريد من نوعه في البلاد بمحتوياته وديكوره الفريد ومطعم للحوم وقسم لليهود المتدينين من اللحمة المنتوجات ( الكشير ).

وفي حفل الاحتفال تحدَّث كلٌّ من مُمثّلي رئيس مجلس المجدل والقاضي جميل ناصر، والقاضي الشّيخ عنتير معدي وعضو الكنيست طلب الصّانع، وعُضو الكنيست السّابق شكيب شنان ورئيس بلديّة طبريّا زوهر عوفيد، ورئيس مجلس المجدل سابقًا وعضو حزب العمل صالح سعد.

وكانت كلمة الختام لأحمد ذبّاح الّذي شكر كل من حضر هذا الاحتفال مُعرِبًا عن أمله في أن يخدم هذا الصّرح التّعايش اليهودي العربي، وأعرب عن أمله في أن تستمر عائلة ذبّاح في افتتاح المزيد من المُجمّعات التّجاريَّة في مناطق أخرى.

وهنَّأ المُتحدّثون أصحاب المُجمّع على هذا الإنجاز، وبعد قص الشّريط والافتتاح دخل الحُضور والزّبائن إلى المُجمّع لشراء الحاجيّات والبضائع والمواد الغذائيّة واللحوم بأسعار خاصَّة الّتي أعلِنَ عنها بمُناسبة الافتتاح. 






































































































































































































































































































































































>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة