Beko يطلق نشافة بتقنية IronFinish لتمنحها مظهر بعد الكيّ

0 1٬090

الكيّ هو واحد من المهام المنزلية المَضنية والمُتعبة، التي قد يفضل الكثيرون التنازل عن القيام بها. بالتأكيد حينما يدور الحديث عن كيّ بشكل يوميّ. تعرض Beko النشافة الجديدة التي تعمل بتقنية IronFinish بعد فترة تطوير طويلة، لتسهّل عملية الكيّ وتفريغ الوقت لأمور أهم بالحياة.

كيف تعمل التقنية؟

تملك النشافة الجديدة ميزتين: إنها تعمل على تنشيف الملابس وتُعنى بأن تخرج مستقيمة بعد كيّها. بواسطة إدخال مياه وبُخار الى الملابس في وقت التنشيف، بالوقت المناسب المطلوب لذلك وبنفس درجة الحرارة الصحيحة. تعمل تقنية IronFinish على إزالة التجاعيد والثنايا من الملابس، وتترك الملابس المحبوبة ناشفة بالكامل، لطيفة ورقيقة، وجاهزة للارتداء، دون حاجة باضاعة الوقت على الكيّ. النتيجة النهائية ستُفاجئكم – ستبدو الملابس وكأنكم قمتم بكيّها بأنفسكم.

وأكد جيهن ياشين، مُدير Beko إسرائيل “يسعدنا أن نجلب للمستهلك الإسرائيلي تقنية الـ IronFinish في إطار مجموعة النشافات من بيت Beko، النشافة التي تهتم بأن تكون الملابس ليست جافة فحسب بل مكويّة أيضًا. فقد وضعت Beko نصب عينيها هدفًا بتطوير مُنتجات مُبتكرة تقوم من جهة بشتى الأنشطة على أفضل نحو، ومن جهة أخرى تقصّر الوقت الذي نخصصه للمهام المنزلية. هدفنا أن يستخدم المستهلكون في بيوتهم أجهزتنا الكهربائية تقلص وقت تنفيذ المهام البيتية لتفرغ الوقت للمتعة ولقضاء وقت راحة”.

وأضاف مُدير بريماج – مستوردة الماركة الرسمية الى اسرائيل – يائير روزين بقوله إن “بريماج المستوردة الرسمية للماركة في العشرين سنة الأخيرة، سعيدة بأن تجلب البُشرى التكنولوجية المتقدمة من Beko الى المستهلك الإسرائيلي من مجمل الأجهزة الكهربائية والنشافات بالتحديد. توّفر تقنية IronFinish أفضل رد ناجح للمستهلك الإسرائيلي في الشتاء الماطر القادم علينا”.

( محتوى ممول )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا