6 نصائح قدمتها الأغاني في 2022

0 2٬172
قدمت عدة أغنيات في 2022 نصائحها لمستمعيها، وكتب شعراؤها حكماً بالغة اكتسبت انتشارها مع جمال الألحان والغناء، فهي طريقة محبوبة للمستمعين، وقد جمعت لكم “سيدتي” في نهاية العام عدداً من هذه الأغنيات العربية.

لا تشك للناس

تغنت أصالة في مطلع العام بأغنية لا تشك للناس، داعية إياهم إلى هذا التصرف؛ لأن الأفراد لا يشعرون بحرارة وألم الآخرين، بل قد ينقص من قدرهم، وقد كتب هذه الكلمات بالفصحى كريم عراقي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

أهل الغرام

وفي نهاية يناير، حذرت أميمة طالب في أغنيتها أهل الغرام من عدم اختيار الحبيب بشكل صحيح، وعدم اتباع القلب في الاندفاع بالمشاعر مع كل من طلبها، وهي من كلمات شفيق كارم، وألحان محمود خيامي، وتوزيع توما.

نوع من البشر

وأردف الفنان رابح صقر في فبراير بأغنية نوع من البشر، التي يحذر فيها من بشر يتمتعون بصفات معينة، مبيناً طريقة التصرف معهم، بكلمات فيصل السديري، وألحان سهم، وتوزيع هاني فرحات.

قلبك نفسك

أما في مارس فقد تغنى مطرف المطرف بأولويات يجب على الإنسان اتباعها عبر أغنية قلبك نفسك، داعياً لكسب القوة، وهي من ألحان فهد الناصر، وكلمات الهادر، وتوزيع ميشال فاضل.

عشأنجي

بشكل طريف تغنى الفنان تامر حسني في يوليو بأغنية عشأنجي، التي تحكي موقفاً غريباً في الحياة، بكلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس.

هالله هالله يالدني

وغنى فارس كرم ندماً على دلعه لمن حوله ومجازاته بالتكبر عليه في نوفمبر الماضي بأغنية هالله هالله يالدني، كلمات وألحان فارس إسكندر، وتوزيع عمرو صباغ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا