5 أماكن مفضّلة لقضاء شهر العسل في نهاية العام

Photo by Stephen Leonardi on Unsplash
0 1٬316

تتعدّد المهرجانات والاحتفالات، خلال الفترة الممتدّة من نوفمبر حتّى نهاية ديسمبر ، ما يُحمّس على الاستمتاع بأجواء نهاية العام، مع الشريك.
في هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” لمحة عن 5 أماكن سياحية رومانسية جديرة بالزيارة في نهاية العام.

1 إدنبرة

إدنبرة، وجهة سياحيّة مناسبة للأزواج، في نهاية العام

في نهاية كلّ عام، تصبح إدنبرة المكان المناسب للأزواج، للاستمتاع باحتفالات Hogmanay أي النسخة الاسكتلندية للعام الجديد؛ عروض الألعاب النارية والموسيقى الحيّة، مع قلعة إدنبرة الشهيرة في الخلفيّة، جذابة للسائحين.
عند الزيارة، لا بدّ من الاستمتاع بالنزهة في حدائق شارع الأمراء، وفي الحديقة النباتية الملكية، ومشاهدة غروب الشمس من كالتون هيل، وعبور الجسر إلى جزيرة كراموند.

2 البندقية

البندقية مدينة رومانسية بامتياز

تبدو المدينة الجزيرة، بقنواتها الرومانسية وشوارعها المتعرجة، في أفضل حالاتها في نهاية ديسمبر. هناك، تشتمل التقاليد المحلية، على عشاء سان سيلفسترو الذي يمثّل فرصة مثالية لتجربة أسلوب الحياة على غرار سكان البندقية. لقضاء أمسية رومانسية، يمكن للثنائي ركوب القارب والاستمتاع بالمناظر من البحيرة، مع قضاء بعض الوقت في “ساحة سان ماركو”، حيث يجتمع الآلاف من المحليين والسائحين.
ولا يمكن تفويت زيارة جزيرة “بورانو” الخلّابة والملونة والمليئة بالحياة، لا سيّما من الأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بالحب، مع الانغماس في ثقافة المكان الملونة والفريدة والاستمتاع بالفنّ.

3 باريس

باريس هي مدينة الحب

باريس، مدينة الحب، وجهة مميّزة لاستقبال العام الجديد مع الشريك. لقضاء أمسية لا تُنسى حقًا، يمكن تناول العشاء في مطعم برج إيفل أو القيام برحلة بطيئة بالقارب أسفل نهر السين. هناك الكثير من النشاطات السياحية التي يمكن القيام بها في باريس خلال ليلة رأس السنة الجديدة والعديد من التقاليد المحلية لاختبارها مع الشريك.

تابعوا المزيد: محطّات السياحة مع الأطفال في “دورتموند”.. وحصّة لهواة كرة القدم

4 لندن

لندن هي الوجهة الأولى للأزواج في نهاية العام

لندن هي الوجهة الأولى للأزواج على مدار العام؛ إذ يحلو هناك المشي على أحد الجسور العديدة التي تعبر نهر “التايمز”، والاطلاع على عرض الألعاب النارية الرائع، الذي يضيء أفق لندن الشهير. وسط الأجواء الاحتفالية، تتناغم ساعة بيغ بن، أيقونة المدينة، مع الموسيقى الصاخبة المبثوثة لمناسبة العام الجديد. في اليوم التالي، يمكن الانضمام إلى سكان لندن الذين يواصلون الاحتفالات بالمسيرات والعربات التي تشق طريقهم عبر شوارع المدينة.

5 ماديرا

لقطة لمدينة ماديرا في البرتغال أثناء احتفالات نهاية العام

“فونشال”، في جزيرة ماديرا بالبرتغال مضاءة بآلاف الأضواء المتلألئة، في حين أن الزهور معلّقة في كل مكان تقريبًا. هناك تحلو أشعة الشمس الشتوية، الانطلاق مع الشريك، في رحلة بالقارب، للحصول على أفضل الإطلالات على عرض الألعاب النارية المذهل في الجزيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا