5 إطلالات لا تنسى للمؤثرة نجود الرميحي… تعرفي إليها

0 1٬375

نجود الرميحي شخصية مؤثرة في العالم العربي؛ فهي عارضة أزياء ناجحة وإعلامية معروفة قامت بتأسيس شركة تسويق إلكتروني وتنظيم خدمات منذ العام 2017، وقد نجحت في استقطاب العديد من الزبائن الذين آمنوا بقدراتها الإبداعية. تشتهر نجود ببراعتها في تنسيق أزيائها، ولها ملايين المتابعين على إنستغرام وتطبيق “سناب تشات”، وقد اخترنا لك منها على سبيل المثال 5 قطع رائعة عليها، شكلت إطلالات أيقونية، فنجاح الإطلالة لا يتوقف على الميزانية التي ينفقها المرء، بل على الذوق والذكاء في جمع القطع المناسبة وكأنها لعبة Puzzle، لتندمج القطع رغم تنافرها مع بعض كلوحة فنية.

إطلالات أيقونية لنجود الرميحي

لقد أعددنا لك إطلالات يستحيل أن تنسيها للمؤثرة والعارضة نجود الرميحي، فهي جذابة بقدر ما هي راقية، وكلاسيكية بقدر ما هي عصرية.
1- التايير على طريقتها

لقد ارتدت السترة المزررة بطابع عسكري من الصوف المربع التقطيع بتقنية باتشوورك، ونسقتها مع تنورة مطرزة باليد برسوم تجسد النبات والطبيعة، وما لفتنا هو غنى الأقمشة وتداخلها لتبدو مكملة لبعضها. كما انتعلت الجزمة السوداء المسطحة، وحملت حقيبة مسنجر Messenger جلدية سوداء.

 

2- الجمبسوت والمعطف

وقد لفتتنا في إطلالة عصرية قوية، فلقد دمجت بين أنوثة الجمبسوت المحبوك بصوف ناعم باللون الخردلي، ونسقته مع معطف من الكشمير باللون نفسه، وهو لون يحاكي سمرتها الجذابة. الزي من توقيع مايكل كورس Michael Kors.

 

3- الفستان مع البليزر

كما تألقت العارضة نجود الرميحي بسترة بليزر على شكل معطف مزود بزر واحد بلون الأخضر الباستيل، ونسقته مع فستان أبيض من القطن الناعم، وتتسم تنورته بثنيات مريحة، وحملت حقيبة من هرميس Hermes، كما انتعلت حذاء مول عالياً ويزدان بكشاكش من الأمام.

4- الأبيض لا يقتصر على العروس!

كما برزت نجود الرميحي كواحدة من أجمل الإطلالات في حدث “فاشون تراست أرابيا” في قطر، إذ ارتدت فستاناً راقياً من دار “قزي وأسطا”، وهو عبارة عن توب بيضاء من الكريب تتمتع بقصة غير متساوية من جانب واحد، وتزدان بحزام عريض لنحت الخصر. والتنورة مصنوعة من الغيبور المستقيم الأبيض ومطرزة بحبوب من اللؤلؤ المنمق. كما تزينت بمجوهرات ألماسية من دار بولغاري Bulgari.

5- الأسود الملك والريش

كما ارتدت نجود خلال مشاركتها في معرض لإرث دار فالنتينو أقيم في قطر، فستاناً على شكل كاب مطرز بالباييت الملون، ويزدان بالريش الأسود عند أطرافه. وقد رفعت شعرها على شكل ذيل حصان متموج، وحملت حقيبة ذهبية مجوهرة لتتناقض مع اللون الأسود الذي ترتديه. كما وضعت أقراطاً متفاوتة على أذنيها مصنوعة من اللؤلؤ. وانتعلت حذاءً عالياً أسود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا