3 نجمات يتألقن بلون الإنديغو فمن الأجمل؟

0 1٬398

يبدو أن اللون الأزرق الإنديغو هو الطاغي على إطلالات النجمات هذا الاسبوع في المناسبات الهامة، وقد نجحت ثلاث نجمات في تنسيق هذا اللون برقي ساحر، فمن هن النجمات اللواتي اخترن هذا اللون القوي والمميز؟ ومن كانت الأفضل في تنسيق هذا اللون؟ تترك لك سيدتي الخيار لتشاهدي بالصور ثلاث نجمات اعتمدن مؤخراً فساتين جميلة بلون الإنديغو وهن: نانسي عجرم، وإليسا، وبلقيس فتحي.

نانسي عجرم

تألقت النجمة خلال حفل غنائي لها ضمن موسم الرياض، بفستان من الموسلين المطرز بأحجار براقة وباييت وتطريز راق وهو من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب. لقد نجحت نانسي في كسر رتابة اللون الأسود الذي يغلب دائماً على إطلالاتها واعتمدت لوناً مميزاً لم تعتد عليه، ولكنه ناسبها باستثناء جزمة Ankle Boots الجلدية التي انتعلتها والتي شعرنا أنها لم تكن خياراً موفقاً مع الثوب، فما رأيك سيدتي؟ إطلالة نانسي رغم التعب الذي بدا عليها من المرض لا تبرر لها خياراتها في الموضة، والتي غالباً ما تكون منسقة مع خبير للأزياء يفترض به أن يكون ابتكر إطلالة متكاملة لحدث بهذه الأهمية.

 

بلقيس فتحي

تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان مطرز من مجموعة الكوتور لدار فرساتشي Versace. الزي هو عبارة عن فستان ميتاليكي باللون الأنديغو، ويتميز بكاب منسدل الأكتاف بأكمام درابيه ضخمة تنسدل بحرية عند الذراعين. وقد سرحت النجمة شعرها على شكل ذيل حصان مشدود وعال.واكتفت النجمة بأقراط بسيطة من اللؤلؤ شكلت الإضافة الراقية والمثالية لفستان راقٍ، تم تنفيذه بناء على طلب خاص وبإشراف المبدعة دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace. أما الخبير سيدريك حداد الذي نسق هذه الإطلالة للنجمة بلقيس فتحي، فشكر بدوره المصمّمة والرئيسة التنفيذية للدار قائلاً: “شكراً دوناتيلا لأنك جعلت الأمر ممكناً”.

إليسا

شاركت إليسا في حفل غنائي في قطر، مرتدية فستاناً من التول المبطن بالبيج ويتميز بأكتاف منسدلة وبقصة الأميرات المنفوخة، ونسقت معه قفازات من الموسلين الرقيق. الفستان من موقع Net A Porter الإلكتروني، وكنا نفضل لو أنها اختارت قصة مغايرة أو قياساً أكبر، فالأكتاف بدت غير متناسقة قليلاً، ولكن اللون رائع عليها. وأحببنا تسريحتها البسيطة وقلادتها المرصعة بحجر كريم عند الوسط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا