3 فنادق مفضلة في إشبيلية عند السياحة في اسبانيا

0 2٬415

مثل كل مدينة لافتة في أوروبا، تمتلك إشبيلية نصيبها من مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها. تجذب إشبيلية الزوار منذ اللحظة التي يسيرون فيها على الممرات المرصوفة بالحصى الجذابة ويتنزهون في المتنزهات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في إشبيلية.

فندق غران ميليا كولون
يقع فندق غران ميليا كولون المصمم في وسط مدينة إشبيلية، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من برج جيرالدا وكاتدرائية إشبيلية، ويضم مطعمًا للذواقة وتراسًا مع مسبح بوتيكي على السطح. تتميز الغرف الأنيقةبخدمة الواي فاي المجانية والإضاءة التلقائية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشتمل جميع الأسرّة على غطاء من الريش لمزيد من الراحة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة Wellness Area Spa By Clarins، والذي يوفر ساونا وحمامًا تقليديًا. يمكن أيضًا طلب وحدة تحكم ألعاب فيديو والتي تتوفر من مكتب الاستقبال. يقدم مطعم El Burladero Restaurant الأنيق بالفندق الأطباق التقليدية من إشبيلية مع لمسة عصرية. يوجد أيضًا مقهى وصالة كوكتيل ولوبي مذهل مع قبة عصرية. يقع قصر ألكازار على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق غران ميليا كولون، وتبعد ساحة بلازا دي أرماس مسافة 200 متر فقط.

فندق ميرسر سيفيلا

فندق ميرسر سيفيلا
يقع فندق ميرسر سيفيلا في إشبيلية بمنطقة الأندلس، على بُعد 1.1 كم من ساحة بلازا دي أرماس، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على سرير مزدوج كبير وتلفزيون مع قنوات عالمية وخدمة الواي فاي المجانية. يأتي الحمام مع دش زجاجي مع تأثير المطر ولوازم استحمام مجانية حصرية. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. تقع جزيرة ماجيكا على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة. يقع مطار إشبيلية على بعد 9 كم.
تابعوا المزيد: أفخم فنادق الدوحة لعام 2022

فندق لوبي رووم سيفيلا
يقع فندق لوبي رووم سيفيلا على بُعد 60 مترًا من جسر تريانا – جسر إيزابيل الثاني، ويوفر غرفًا مكيفة في منطقة البلدة القديمة في إشبيلية. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 600 متر من بلازا دي أرماس. تشمل مناطق الجذب في المنطقة ساحة بلازا دي إسبانيا التي تبعُد 1.8 كم. تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش، بينما توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم المشورة بشأن ما يجب القيام به في المنطقة. يتوفر موقف سيارات خاص في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق حلبة مايسترانزا
لمصارعة الثيران وميركادو دي تريانا ومتحف إشبيلية للفنون الجميلة. يقع أقرب مطار وهو مطار إشبيلية على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا