3 فنادق فخمة في طرابزون

0 1٬465

تعدّ طرابزون، الواقعة في شمال شرق تركيا، من وجهات السياحة في تركيا، الجذّابة، وواحدة من أكثر الأماكن ديناميكية للسائحين والمستثمرين الأجانب والعرب على وجه الخصوص.
في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في طرابزون.

فندق ميركيور طرابزون

فندق ميركيور طرابزون

يقع فندق ميركيور طرابزون على بعد 2.1 كيلومترًا من شاطئ يالينجاك بيليديسي آيلي بلاجي، ويوفّر أماكن للإقامة، مع مطعم ومواقف بالمجان للسيارات وترّاس. يوفر هذا الفندق المصنّف في فئة الخمس نجوم خدمة الـ”واي فاي”، بالمجان، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطبخًا مشتركًا، وحمّامًا تقليديًّا وملعبًا للأطفال. يحتوي كل غرفة في الفندق على تكييف ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة، مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وحمّام خاص. يوفّر الفندق غرفًا معينة ذات إطلالات على الحديقة. يقدّم “البوفيه” الفطور، بصورة يوميّة، في الفندق، فضلًا عن ضمّ مركز لرجال الأعمال.
يقع شاطئ Kasustu Zulu على بعد 2.9 كيلومترًا من الفندق، فيما يتمركز جناح أتاتورك على بعد 16 كيلومترًا. يبعد أقرب مطار وهو مطار طرابزون، 5 كيلومترات من الفندق.

فندق راديسون بلو طرابزون

فندق راديسون بلو طرابزون

يقع فندق راديسون بلو ترابزون في طرابزون، على بعد 2.9 كيلومترًا من متحف آيا صوفيا، و4 كيلومترات من مركز فوروم طرابزون للتسوق. في الموقع، مطعم ومسبح داخلي. يشرف بعض الوحدات في الفندق على البحر. لأي نصائح حول كيفية التجول أو ما يجب القيام به في المنطقة، يمكن للضيوف أن يسألوا في مكتب الاستقبال. يقع متحف طرابزون على بعد 900 متر من فندق راديسون بلو ترابزون، فيما يبعد مطار طرابزون 6 كيلومترات.

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون

يقع فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون، على الواجهة البحريّة، على طول طريق طرابزون – غيرسون. يسهل الوصول إلى الموقع من وسط المدينة والعديد من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى. تتوافر، في الفندق، خدمة الـ”واي فاي”، بالمجان. تحتوي الغرف المريحة والفسيحة في الفندق المذكور، على تلفزيونات ذات شاشات مسطّحة وحمّامات مجهّزة وخزن، مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. هناك، تحلو السباحة في المسبح أو ممارسة التمرينات الرياضيّة، باستخدام المعدات الحديثة، في مركز اللياقة البدنية. كما يضم الفندق ترّاسًا. يقع مطار طرابزون على بعد 15 كيلومترًا من هيلتون دبل تري باي هيلتون طرابزون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا